إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 15:09
أرشيفية- من مراسم تتويج برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني، التي يشارك فيها 4 أندية هي برشلونة بطل الدوري الإسباني ووصيفه أتلتيكو مدريد، وريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، ووصيفه أوساسونا.

وكما جرت عليه العادة في المواسم القليلة الماضية، ستُقام البطولة على الأراضي السعودية، وبالتحديد في العاصمة الرياض، حيث تنطلق المسابقة في 10 يناير/ كانون الثاني القادم، على أن تقام المباراة النهائية بعدها بـ3 أيام، ومن المقرر أن تُقام جميع المباريات على ملعب الملك "الأول بارك"، عكس الموسم الماضي حين أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي. 

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني

وينطلق السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي، حيث تجمع المباراة الأولى بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في ديربي واعد يوم العاشر من يناير، انطلاقًا من الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت إسبانيا.

وتجمع المباراة الثانية في نصف النهائي بين حامل اللقب برشلونة وأوساسونا يوم 11 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة أيضًا، على أن تُقام المباراة النهائية في 14 من الشهر ذاته، بين الفريقين المتأهلين من المربع الذهبي.

جدير بالذكر أن نهائي النسخة الماضية في يناير 2023 جمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو كبير حضره جمهور غفير، وانتهى بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-1، حيث سجل ثلاثية البارسا كل من غافي بايز وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري غونزاليس، بينما سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد.

برنامج مباريات كأس السوبر الإسباني 2024:

  • نصف النهائي

10 يناير: ريال مدريد x أتلتيكو مدريد (22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)

11 يناير: برشلونة x أوساسونا (22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)

  • النهائي: يوم 14 يناير الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
شارك: