أنشيلوتي يشيد برودريغو ويحدد موقف بيلينغهام من "الكلاسيكو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 11:44
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إنه يعتقد أن الهدف الذي سجله لاعبه البرازيلي رودريغو غوس، أمس في مواجهة سبورتينغ براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا سيساعده في المباريات المقبلة.

وقال المدرب عقب المباراة التي انتهت لصالح ريال مدريد بهدفين لواحد سجلهما رودريغو وجود بيلينغهام: "الهدف مهم بالنسبة إلى رودريغو لأنه لم يسجل في المباريات السابقة، على الرغم من أدائه الطيب"، وأضاف "هذا هدف مهم يساعده في المباريات المقبلة".

واضطر أنشيلوتي لاستبدال بيلينغهام قبل نهاية المباراة وبخصوص ذلك قال: "إنه مجرد حمل زائد في العضلة الضامة. ليس شيئًا كبيرًا، سيكون جاهزًا لمواجهة برشلونة"، السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وأشاد أنشيلوتي بالبرازيلي فينيسيوس، قائلًا: "عاد إلى أفضل مستوياته. سجل هدفًا؛ لكنه ألغي وصنع هدفين. صنع الفارق". واعترف المدرب بأنه أجرى بعض التعديلات على شكل الفريق تحضيرًا للكلاسيكو ولتوخي الحذر من الإصابات.

رودريغو: أشكر أنشيلوتي على ثقته

من جانبه، توجه رودريغو بالشكر لمدربه أنشيلوتي على استمرار ثقته فيه رغم عدم تسجيله أهدافًا منذ 11 مباراة، وتحفيزه حتى تمكُّنه من كسر صيامه التهديفي أمام براغا.

وقال رودريغو: "كنت أود أن أشكر المدرب لأنه وثق في إمكاناتي كل هذا الوقت، كان يرى أنني أشعر بقليل من الغضب والإحباط لعدم قدرتي على التسجيل؛ لكنه لطالما كان يحفزني ويؤكد ثقته بي. أنا ممتن له، يعرف كم أحبه كثيرًا".

وأضاف: "كان لدي رغبة عارمة في التسجيل، أعتقد أنها كانت فترة سيئة، حاولت بكل الطرق ولم تأتِ الأهداف. قدمت أداءً جيدًا خلال المباريات إلا أنني لم استطع التهديف. المدهش في كرة القدم هو أنني لم أظهر بأفضل مستوى لي اليوم وسجلت، مبتهج بشدة بعودتي للتهديف وفوز الفريق".

واختتم حديثه بالقول: "تسجيل الأهداف في دوري الأبطال شيء رائع دائمًا، إنها بطولة خاصة بالنسبة لي. مسرور للغاية بالهدف والانتصار. حان الوقت لنتقدم".

وأحرز اللاعب البرازيلي الهدف الأول ليقود الريال نحو الفوز الثالث له في دور المجموعات من "التشامبيونزليغ"، ليقترب "الميرينغي" من حجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، وينهي رودريغو عقدة غيابه عن التهديف منذ ذلك الهدف الذي أحرزه في ملعب سان ماميس خلال الجولة الأولى من الموسم في أغسطس/ آب الماضي.

شارك: