إصابة محمد عبد المنعم في تدريب الأهلي بتنزانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 17:22
محمد عبد المنعم مدافع نادي الأهلي المصري في المباراة أمام ميدياما الغاني ضمن دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي عن تعرض محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، لإصابة قوية خلال مشاركته بالتدريبات الجماعية للمارد الأحمر، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة يانغ أفريكانز التنزاني.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق يانع أفريكانز التنزاني، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin"،  أن محمد عبدالمنعم غادر تدريبات الفريق باكيًا بعد إصابته في المران اليوم، مُشيرًا بأن التشخيص المبدئي للإصابة عبارة عن جزع في القدم.

وأكد المصدر بأنه من المقرر أن يغيب محمد عبدالمنعم عن التشكيلة الأساسية للأهلي في مباراته أمام يانغ أفريكانز التنزاني، ليفقد بذلك السويسري مارسيل كولر مدرب "نادي القرن" أحد أعمدته في خط الدفاع.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة من دون مقابل، في افتتاح دور المجموعات بالمباراة التي أقيمت على ملعب السلام في القاهرة، سجل أهداف المارد الأحمر كل من محمود عبد المنعم "كهربا"، وحسين الشحات، والبديل صلاح محسن.

قائمة الأهلي لمواجهة يانغ أفريكانز:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعه- ياسر إبراهيم- خالد عبدالفتاح- علي معلول- كريم الدبيس.

خط الوسط: إمام عاشور- أليو ديانج- أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي افشة- مروان عطية- عمرو السولية- حسين الشحات- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا- صلاح محسن.

شارك: