إصابة ماسون ماونت ترفع عدد الغيابات في مانشستر يونايتد إلى 7

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 14:28
ماسون ماونت يرفع عدد الغيابات في مانشستر يونايتد بعد تعرضه للإصابة (twitter/ManUtdMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتفع عدد الغيابات في مانشستر يونايتد إلى 7، بعد إصابة ماسون ماونت، صانع ألعاب فريق الشياطين الحمر، في مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما يزيد من معاناة الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني للفريق.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على إيفرتون، مساء غد الأحد، في ملعب "غوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي؛ وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ7:30 مساء بتوقيت مكة المُكرمة.

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية في تقرير، صباح اليوم السبت 25 نوفمبر/تشرين الثاني، فإن ماسون ماونت يُعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في التدريبات.

ما مدة غياب ماسون ماونت عن مانشستر يونايتد؟

وأشار التقرير إلى أن النجم المنضم هذا الصيف إلى صفوف تشيلسي، سوف يغيب لمدة أربعة أسابيع عن الملاعب، ما يعني عدم مشاركته في مباراة الغد و6 مباريات على الأقل لليونايتد بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وتمثل هذه الإصابة ضربة جديدة لكتيبة المدرب تين هاغ، في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق للسبب ذاته.

كم عدد اللاعبين المصابين في مانشستر يونايتد؟

تأثر يونايتد بالإصابات كثيرًا هذا الموسم، إذ يفتقد الفريق لخدمات 6 لاعبين بسبب إصابات مُختلفة، حيث يغيب كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، تايريل مالاسيا وأماد ديالو عن الشياطين الحمر للإصابة، وبعد إصابة ماونت، ارتفع عدد اللاعبين المصابين في مانشستر يونايتد إلى 7.

بينما استعاد مؤخرًا المدرب تين هاغ، خدمات الثنائي لوك شو بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، كما يأمل أن يستعيد كلًا من أندريه أونانا وراسموس هويلاند اللذينِ تعرضا لإصابات طفيفة خلال فترة التوقف الدولي المُنتهية للتو.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه 21 نقطة، أمّا إيفرتون فيقبع في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 4 نقاط فقط، بعد تلقيه ضربة كبيرة بخصم 10 نقاط من رصيده.

شارك: