إصابة قوية تبعد لاعب يوفنتوس لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 22:44
لاعب يوفنتوس ماتيا دي تشيليو خلال مغادرته أرض الملعب بعد إصابته ضد ليتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إصابة مدافعه ماتيا دي تشيليو على صعيد الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وبذلك يتأكد غياب اللاعب عن خوض المباريات لأشهر قادمة، حسب ما أشارت إليه تقارير إيطالية.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي، مساء اليوم الأربعاء: "ماتيا دي تشيليو، وبعد إصابته اليوم في الركبة اليمنى، خضع لفحوص تشخيصية، والتي بينت إصابة الرباط الصليبي الأمامي؛ لذلك ستكون الجراحة ضرورية خلال الأيام القليلة القادمة".

بدوره، ذكر موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية أن يوفنتوس أكد معاناة دي تشيليو من تمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وقال الموقع ذاته إن هذه الإصابة تعني انتهاء موسم اللاعب، مع احتمال كبير لغيابه عن بعض المباريات الموسم القادم 2023-24.

وتعرض دي تشيليو (30 عامًا) للإصابة خلال مباراة يوفنتوس وليتشي، اليوم الأربعاء، حيث اضطر لمغادرة أرضية الملعب مع الدقيقة 33 من عمر المواجهة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "أليانز" معقل يوفنتوس، برسم الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1.

ويرتبط دي تشيليو مع يوفنتوس بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، علمًا أنه انضم إلى النادي صيف 2017، قادمًا من ميلان الإيطالي.

وخاض دي تشيليو أكثر من 100 مباراة رسمية بقميص يوفنتوس، وقد تُوج مع الفريق بخمسة ألقاب، لكنه خرج مُعارًا إلى أولمبيك ليون الفرنسي موسم 2020-21.

وشارك دي تشيليو في 25 مباراة (1372 دقيقة لعب) مع يوفنتوس هذا الموسم بمختلف المسابقات، دون أن يُسجل أو يصنع أي هدف، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: