إشبيلية الإسباني يفاجئ التونسي حنبعل بقرار لا رجعة فيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 17:16
التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر نادي إشبيلية الإسباني بالاتفاق مع الإدارة الرياضية في الفريق، عدم تفعيل بند شراء عقد التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

وتعاقد إشبيلية مع  التونسي حنبعل المجبري البالغ من العمر 21 عامًا، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وأكدت مصادر موقع winwin صحة المعلومات التي تشير إلى أن الفريق الأندلسي قرر نهائيًّا عدم تفعيل بند شراء عقد حنبعل المجبري؛ كما سيتم إخطار اللاعب وناديه بذلك خلال الأسابيع المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد وضع شرطًا في عقد إعارة المجبري، يقضي بأن إجمالي عائد الإعارة والبيع يصل إلى 20 مليون يورو مع حصوله على نسبة من قيمة صفقة إعادة بيع عقد اللاعب التونسي الواعد، حال إقدام إشبيلية على تفعيل بند شراء العقد.

وشارك حنبعل في 4 مباريات مع إشبيلية، منها واحدة في التشكيل الأساسي، ولم ينجح في التسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن.

مسيرة حنبعل مع إشبيلية 

خاض الدولي التونسي 28 دقيقة في أول ظهور له مع إشبيلية ضد جيرونا، في مباراة انهزم فيها فريقه (1-5)، قبل أن تشير تقارير إعلامية إلى دخوله في شجار مع زميله ماريانو دياز في تدريبات النادي، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، والتي سقط فيها النادي الأندلسي (0-1).

وبعدما غاب عن تلك المباراة، عاد حنبعل إلى القائمة من جديد في مباراة أوساسونا، مساء الأحد الماضي، في الدوري الإسباني؛ لكن صاحب الـ 21 عامًا ظل طوال الـ90 دقيقة على مقاعد البدلاء، قبل أن يعود للمشاركة ولمدة 10 دقائق فقط في فوز الفريق على رايو فايكانو بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري، واكتفى بخوض دقيقتين فقط في الوقت البديل لمواجهة فالنسيا والتي انتهت بنتيجة 1-1، في إطار الجولة الـ25.

ولم يشارك حنبعل في مواجهة ريال مدريد والتي انتهت بخسارة إشبيلية بنتيجة (1-0) في الجولة الـ26، قبل أن يشارك للمرة الأولى في التشكيل الأساسي ضد ريال سوسيداد، ثم غاب عن مواجهة الفريق ضد ألميريا والتي انتهت بنتيجة التعادل (2-2)، في الجولة الـ27، واكتفى بمشاهدة خسارة فريقه ضد سيلتا فيغو بنتيجة (2-1)، في إطار الجولة الـ28 من المسابقة المحلية.

شارك: