إسماعيل الغربي يوقّع مع سان جيرمان ويقترب من تمثيل تونس

2022-06-17 23:10
إسماعيل الغربي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي (psg.fr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الموسم المنقضي، الجمعة 17 يونيو/ حزيران, عن توقيع نجمه الشاب صاحب الأصول التونسية إسماعيل الغربي أول عقد احترافي في مسيرته مع النادي.

وقال نادي العاصمة الفرنسية: "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع أول عقد احترافي لإسماعيل الغربي.. لاعب خط الوسط مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2025".

من جهته، قال الغربي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية، إنه إنجاز بالنسبة إليّ، هذا لفخر كبير أن أوقع عقداً احترافياً في فريقي ومدينتي التي أحبها كثيراً، أتمنى أن تكون هذه بداية قصة رائعة مع باريس سان جيرمان".

وعن الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع الفريق الباريسي، أوضح اللاعب الشاب: "آمل أن ألعب قدر المستطاع، في الملعب وأمام المشجعين الذين أحبهم كثيراً، سأقاتل دائماً وأبذل قصارى جهدي في كل تدريب وكل مباراة".

ونجح النادي الباريسي في قطع الطريق أمام عدة أندية أوروبية، كانت لديها نية التوقيع مع الغربي، إذ ذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن اللاعب كان محل اهتمام من فريق ليفربول.

وُلِد الغربي عام 2004، في العاصمة الفرنسية باريس من أبوين تونسيين، وبدأ مسيرته الكروية عام 2010 مع نادي إف سي باريس، قبل أن ينضم إلى سان جيرمان في عام 2016، بعد أن لفت انتباه الكشافين في النادي.

ويلعب الغربي في مركز صانع الألعاب، ويمتاز بإمكاناته الفنية الرائعة، فضلاً عن رؤيته المميزة، التي تسمح له بصناعة العديد من الأهداف، وهو ما سمح له بالصعود للفريق الأول في عدة مناسبات.

 ما موقف إسماعيل الغربي من تمثيل منتخب تونس؟ 

بات الغربي، اللاعب التونسي المحترف في صفوف فريق باريس سان جيرمان، قريباً من تمثيل المنتخب التونسي، خلال الاستحقاقات الدولية القادمة لنسور قرطاج، وذلك على الرغم من مروره السابق بالفئات السنية الشابة لمنتخبي فرنسا وإسبانيا.

وبحسب ما ذكرته مصادر خاصة لموقع "winwin"، فإن الغربي (18 عاماً)، أبدى لبعض المقربين منه نيته باللعب مع تونس في المستقبل القريب، وكان ينتظر حسم أمر مستقبله الكروي، إما بالاستمرار أو الرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة، وهو ما تحقق بالفعل بعد توقيع عقده مع الفريق الباريسي.

شارك: