إسبانيا تثأر من إسكتلندا وتركيا تتغلب على كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 00:14
ألفارو موراتا يحتفل بعد تسجيله هدفًا لمنتخب إسبانيا في شباك إسكتلندا (X/@afc_treyy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثأر المنتخب الإسباني لكرة القدم، من نظيره الإسكتلندي، بتغلبه عليه بهدفٍ مقابل لا شيء، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب دور مجموعات تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وكاد ألفارو موراتا أن يتقدم للماتادور الإسباني في شوط المباراة الأول بهدف سجله في الدقيقة (37)؛ لكنّ حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

وسجل المنتخب الإسكتلندي هدفًا في الدقيقة (60) عن طريق لاعبه المتألق في التصفيات، سكوت ماكتومناي؛ لكنه ألغي أيضًا بسبب وجود مخالفة.

وسجل موراتا هدف الفوز للإسبان في الدقيقة (74) برأسية رائعة موجهة على يسار حارس إسكتلندا، قبل أن يضيف البديل أويهان سانسيت الهدف الثاني في الدقيقة (86).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب إسبانيا للنقطة رقم 12 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المنتخب الإسكتلندي عند النقطة الخامسة عشرة في المركز الأول من 6 مباريات.

تركيا تنتزع صدارة المجموعة الرابعة

انتزع المنتخب التركي صدارة المجموعة الرابعة، من منافسه منتخب كرواتيا، بعد تغلبه عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم.

وسجلت تركيا هدف المباراة الوحيد عن طريق باريش يلماز في الدقيقة (30) بعدما انفرد بحارس المرمى ليضع الكرة ساقطة في الشباك من فوق رأسه بطريقة رائعة.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب التركي رصيده للنقطة رقم 13 في الصدارة، بينما تجمد رصيد المنتخب الكرواتي عند النقطة العاشرة وتراجع للمركز الثاني.

وفي المباريات الأخرى التي لعبت، حققت لاتفيا فوزها الأول في دور المجموعات بعدما تغلبت على ضيفتها أرمينيا بثنائية نظيفة، كما تغلبت ألبانيا على التشيك بثلاثية نظيفة، وكوسوفو على مستضيفتها أندورا بنفس النتيجة، فيما تغلبت النرويج على قبرص برباعية نظيفة، أمّا منتخب بولندا ففاز على منتخب جزر الفارو بهدفين دون رد، مع تعادل بيلاروسيا مع رومانيا سلبيًّا.

شارك: