إدانة السويسري إيمبولو وتغريمه بتهمة التهديد بالضرب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 22:08
الدولي السويسري بريل إيمبولو بقميص ناديه الحالي موناكو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أدانت محكمة سويسرية، اليوم الخميس، اللاعب بريل إيمبولو، مهاجم فريق موناكو وأحد نجوم المنتخب السويسري ، مع توقيع غرامة مالية عليه بقيمة 135 ألف فرانك سويسري (137 ألف يورو) بعد اتهامه بارتكاب جريمة تهديد خلال مشاجرة عام 2018.

ومع ذلك تمّ إيقاف تنفيذ العقوبة، لذا لن يضطرّ إيمبولو لدفع تلك الغرامة؛ إلّا إذا كرّر هذا الأمر مجدّدًا، كما حَكَم عليه القُضاة بدفع التكاليف القضائية وتعويض الضحايا.

بتهمة التهديد بالضرب.. السويسري إيمبولو في ميزان القضاء

وكان اللاعب -الذي أكد أنه بريء- قد اتُّهِم بالتهديد بضرب شخص جمعه به جدال حاد، وهي جريمة يُعاقِب عليها القانون السويسري بغرامة مالية أو بالسجن الذي يصل إلى ثلاث سنوات.

وفي الوقت الذي حدثت فيه هذه الواقعة (27 مايو/آيار عام 2018) كان إيمبولو في فترة اختبار، حيث في العام السابق لذلك الحادث كان قد تمّ تغريمه لانتهاك قواعد المرور وذلك بعد قيادته دون رخصة.

وفي أثناء الواقعة كان اللاعب برفقة اثنين من زملائه وأُدين أحدهما بالاعتداء وتمّ تغريمه بـ1000 فرانك سويسري (1017 يورو) والسجن لعشرة أشهر، وهو الحكم الذي تمّ إيقاف تنفيذه أيضًا.

يُذكَر أنّ إيمبولو، صاحب الأصول الكاميرونية والبالغ من العمر 26 عامًا، كان قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري وبعد قضاء 6 مواسم في الدوري الألماني مع ناديي شالكه وبوروسيا مونشنغلادباخ انضم إلى نادي موناكو الصيف الماضي.

شارك: