إمبولو واثق من قدرة سويسرا على تخطي البرتغال

2022-12-03 19:44
السويسري بريل إمبولو من مباراة سويسرا وصربيا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد بريل إمبولو مهاجم المنتخب السويسري أنه متفائل بقدرة منتخب بلاده على هزيمة البرتغال والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتعرضت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو للخسارة أمام كوريا الجنوبية 2-1 في المباراة الأخيرة من المجموعة الثامنة، يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول. لكنهم حجزوا مكانهم في دور الستة عشر بتصدرهم للمجموعة.

وسيلتقي المنتخب البرتغالي مع سويسرا يوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون الأول للتنافس على مقعد في ربع نهائي كأس العالم، حيث تصب الترشيحات في صالح فوز البرتغال.

سويسرا تواجه البرتغال في دور الـ16

وأطلق مهاجم سويسرا إمبولو تحذيرًا شرسًا لكريستيانو رونالدو ورفاقه. حيث أكد ثقته في قدرة مدرب منتخب سويسرا على إحداث المفاجأة ضد البرتغال، في تصريحات نقلتها صحيفة Blick اليومية السويسرية عن لاعب موناكو الفرنسي.

وقال إمبولو: "نعلم أننا قادرون على إيذاء البرتغال ويمكننا التغلب عليهم أيضًا، كل خصومنا اختبروا قدراتنا وسنكون مستعدين لهذه المباراة".

كما أكد مراد ياكين، المدير الفني لسويسرا، أنه ليس قلقا من مواجهة رونالدو وزملائه في مباراة دور الستة عشر، فقال: "البرتغال هي المرشح الأوفر حظاً للفوز، ولكنها ستكون مباراة مفتوحة. ونحن ندخلها بثقة بعد الفوز على صربيا. لقد أظهر اللاعبون كل ما يمكنهم فعله وأنا أتطلع إلى الخطوة التالية ".

وحجزت سويسرا مكانها في دور الستة عشر من كأس العالم بفوزها 3-2 على صربيا يوم الجمعة، ما جعلهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة السابعة بفارق الأهداف خلف المنتخب البرازيلي المتصدر.

شارك: