إدارة شبيبة القبائل تستعد لعقد اجتماع حاسم مع المدرب بوزيدي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 01:52
يوسف بوزيدي مدرب شبيبة القبائل الجزائري (Facebook/JSK Flash Info )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد إدارة نادي شبيبة القبائل، بقيادة عاشور شلول رئيس مجلس الإدارة، لعقد اجتماع حاسم مع مدرب الفريق يوسف بوزيدي، بعد التعادل أمام نادي بارادو داخل القواعد والخسارة من اتحاد خنشلة، مع تقديم أداء هزيل جدًا وسع دائرة المعارضين داخل بيت الشبيبة للمدرب الذي يبدو أنه يعيش آخر أيامه على رأس كبير أندية الجزائر.

هذا وحددت الإدارة يوم الأحد القادم موعدًا للاجتماع مع الطاقم الفني لوضع النقاط على الحروف، ولمناقشة الأوضاع الحالية للفريق، خاصة أن المدرب كان قد قدَّم وعودًا قبل بداية الدوري الجزائري بتقديم وجه مشرف لشبيبة القبائل.

شبيبة القبائل يتعرض لخسارة جديدة

ولم يقتنع أنصار الشبيبة بالأداء الباهت للفريق وخيارات المدرب، ناهيك عن النتائج السلبية منذ بداية الموسم، ولا يريدون أبدًا تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين عاشوا أسوأ مواسم فريقهم على الإطلاق؛ حيث صارع الشبيبة لتجنب الهبوط حتى آخر الجولات.

وفي باقي المباريات التي جرت أمسية اليوم الجمعة، حقق نجم مقرة فوزًا مستحقًا على فريق اتحاد بسكرة، محققًا بذلك أول ثلاث نقاط لهم في الدوري، في وقت تجمد فيه رصيد اتحاد بسكرة عند الثلاث نقاط.

من جهته لم يستطع اتحاد وادي سوف الإبقاء على النقاط الثلاث في دياره؛ إذ فرض عليه مولودية وهران التعادل، ليفترق الفريقان دون فائز، ويؤجل حصد أول فوز للفريقين لإشعار لاحق.

شارك: