إدارة الأهلي الليبي تكشف سبب إقالة فتحي الجبال

2023-02-25 23:37
المدرب التونسي فتحي الجبال المقال من أهلي طرابلس (Facebook/Alahli SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أهلي طرابلس الليبي إقالة مدربه التونسي فتحي الجبال، عقب مواصلة الفريق إهدار النقاط في مباريات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وآخرها التعادل المسجل مساء السبت مع نظيره أبو سليم في إياب الجولة الثانية.

وقال ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس، في تصريح لموقع "winwin": "إن إقالة فتحي الجبال من مهامه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، تأتي بسبب نتائج الفريق في الفترة الماضية وتراجعه في جدول ترتيب الدوري".

وأضاف بوعون، الذي تولى مسؤولية رئاسة النادي في يناير/ كانون الثاني الماضي، أن العمل جارٍ على التعاقد مع مدرب جديد سيُكشف عن هويته خلال الـ48 ساعة القادمة.

وتعاقد أهلي طرابلس مع الجبال، البالغ من من العمر 58 عاما، في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، حيث لم يحقق معه الفريق أي لقب، كما ودع هذا الموسم سباق منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي أمام رويال بافوكينغ الجنوب أفريقي من الـدور (32) المكرر.

ويحتل أهلي طرابلس المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الليبي برصيد 17 نقطة، وتقام البطولة بنظام المجموعتين الأولى والثانية من ذهاب وإياب، وتضم كل مجموعة 10 فرق، بحسب المناطق المتقاربة، ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من كل مجموعة إلى دور التتويج للتنافس على لقب البطولة.

شارك: