إدارة أتلتيكو تتهم الريال بالغش وتعكير الأجواء

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 00:09
لقطة التدخل القوي لجود بيلينغهام على أنخيل كوريا في ديربي مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل أنخيل جيل مارين، هجومًا حادًا على غريمه في العاصمة الإسبانية ريال مدريد؛ بسبب التحكيم على خلفية "ديربي" الأخير الذي جمع بينهما وانتهى بفوز الأتلتي بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما شهد هذا الديربي المثير تداعيات كثيرة، حيث انتقد الطرفان قرارات حكم المباراة.

كان أتلتيكو مدريد غاضبًا من تدخل جود بيلينغهام على أنخيل كوريا، الذي لم يحصل إلّا على بطاقة صفراء رغم إصابة اللاعب الأرجنتيني بالتواء في الركبة نتيجة الالتحام الخشن. في المقابل ألمحت قناة ريال مدريد إلى وجود مؤامرة تحكيمية ضدهم في المباراة.

وأكد جيل مارين أنه سئِم من استخدام منافسه اللدود للحكام بهذه الطريقة، ويعتقد أن ريال مدريد يفعل ذلك عمدًا لصنع مناخ معين لإرهاب الحكام.

الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغيل أنخيل جيل مارين يشن هجومه على إدارة الريال

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": ريال مدريد يغش في المنافسة. إنهم يصنعون أجواء لا تُطاق للحكام. الحجج التي يستخدمونها لمهاجمة الحكام ستكون مثيرةً للضحك، وهذا يؤثر بشكل مباشر في تطور المنافسة".

وعن انتقادات قناة ريال مدريد رد: "إنهم متعصبون، ويعرفون أنهم إذا لم يقولوا هذا النوع من الأشياء؛ فسوف يفقدون وظائفهم بسرعة".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها جيل مارين ريال مدريد بهذه الحِدة، ففي يناير الماضي خرج واتهم ريال مدريد علنًا بالضغط على الحكام.

شارك: