إبراهيم حسن يحدد سبب تغيير مكان تدريبات منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 22:34
الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة التوأمين حسام وإبراهيم حسن (EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، سبب نقل تدريب المنتخب من استاد القاهرة الدولي إلى ملعب الدفاع الجوي، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لنهائي كأس عاصمة مصر.

وتُقام مباراة هامة ومرتقبة بين منتخبي تونس وكرواتيا في كأس العاصمة الإدارية على ملعب القاهرة في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة.

إبراهيم حسن يكشف سبب نقل تدريب الفراعنة

وكشف إبراهيم حسن، أن تدريب المنتخب الليلة، المقرر عقده في الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة، سينتقل إلى الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بدلاً من استاد القاهرة، الذي يستضيف مباراة نصف نهائي كأس العاصمة بين منتخبي تونس وكرواتيا.

وأوضح إبراهيم حسن أن الجهاز الفني قرر نقل التدريب إلى مكان آخر لضمان سير الحصة التدريبية بشكل سليم دون أي تعطل. وفي سياق آخر، تحدث إبراهيم عن فوز مصر على حساب نيوزيلندا قائلاً: "العديد من النجاحات تحققت خلال مباراة نيوزيلندا أهمها إسعاد الجماهير، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية، أيضًا هذا أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن".

وأضاف: "الجهاز الفني نجح في دراسة منتخب نيوزيلندا بشكل جيد للغاية وتم إيقاف خطورة لعبهم ووصلنا أكثر من مرة إلى مرماهم ولكن لم يحالفنا التوفيق في إحراز أكثر من هدف".

يواجه منتخب مصر تحديات كبيرة في الأشهر القادمة، حيث يخوض مباراتين هامتين في تصفيات كأس العالم 2026؛ إذ يستضيف نظيره البوركيني على ملعب القاهرة الدولي في 5 يونيو / حزيران، ثم سيحل ضيفًا على غينيا بيساو بعدها بثلاثة أيام.

ويتأهل الفائز من مباراة تونس ضد كرواتيا، التي ستُقام اليوم السبت، لمواجهة المنتخب المصري في نهائي كأس العاصمة، الذي سيُقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

كان منتخب مصر قد حقق فوزًا مستحقًا على نيوزيلندا بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد في الدقيقة 30 من الشوط الأول، في المباراة التي أُقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

شارك: