إبراهيموفيتش يقترب من خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 17:53
الإصابة أجبرت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على خوض 4 مباريات فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مرشحا لخوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي، في ظل انتهاء عقده مع ميلان بنهاية الموسم الجاري دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده.

وعانى النجم البالغ من العمر (41) عاماً، من سلسلة إصابات جعلته يكتفي بالظهور مع ميلان في (4) مباريات ضمن مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، الأمر الذي يعزز من فرص رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم.

وعلى الرغم من تضاعف الأصوات التي تراهن على اعتزال إبراهيموفيتش، إلا أن النجم السويدي المخضرم نجح بالفعل في العثور على فريق جديد، بانتظار رحيله صوب مونزا الإيطالي الموسم المقبل.

ويراهن مونزا الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الإيطالي برصيد (45) نقطة، على خبرة النجم السويدي من أجل الاستمرار في تقديم عروض مميزة ضمن والاستمرار مع في "الكالتشيو" الموسم المقبل.

وبحسب "فوت ميركاتو"، فإن فرص انضمام السويدي إلى مونزا تتخطى حاجز الـ 90%، خاصة أن علاقة صداقة متينة تربط النجم السويدي بمالك النادي سيلفيو برلسكوني.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش يعد من أكبر اللاعبين سناً في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الوقت الراهن، ويملك في رصيده (819) مواجهة، أحرز خلالها (493) هدفاً مع تقديم (201) تمريرة حاسمة.

شارك: