إبراهيموفيتش يعلن عن فيلم "أنا زلاتان"

2021-06-28 16:48
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يروي سيرته عبر فيلم مشوق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش عن إطلاق فيلم "أنا زلاتان" الذي يروي سيرة حياته منذ أن كان طفلا حتى بلغ عالم النجومية في ملاعب كرة القدم.

ووافق زلاتان على أن يروي سيرته الذاتية، عبر فيلم يقوم بأدواره العديد من الممثلين، بدلا من أن تختزل عبر فيلم وثائقي لا يقرّب الجماهير من المشاعر الإنسانية التي يظهرها زلاتان دائما.

ويروي الفيلم قصة طفل بلقاني مولود في السويد، لأب بوسني وأم كرواتية، ترعرع في حي روزينبرغ بمدينة مالمو، وهو الحي المعروف بالمهاجرين إلى السويد. 

كما يشير الفيلم إلى كيفية نجاح الفتى اليافع الذي عشق كرة القدم، في التفوق على أقرانه وهو في سن التاسعة، لينخرط بعدة أندية محلية، ويقرر ترك المدرسة في الصف التاسع، من أجل أن يصبح الأفضل في العالم.

وتشير تفاصيل الفيلم أيضا إلى الشاب المراهق الذي انضم إلى نادي مالمو، وأظهر فيه إمكانيات فريدة، ليجذب إليه أنظار كبار الأندية الأوروبية، ومنها أرسنال، الذي أراد مدربه أرسين فينغر اختباره، لكن العرض قوبل بالرفض من الشاب الواثق، ليقبل بعدها بعرض أياكس الهولندي، الذي أطلق اسم زلاتان لعالم النجومية.

ويؤدي الممثلان دومينيك باجراكتاري أندرسون وغرانيت روشيتي دور شخصية زلاتان، حيث يقوم الأول بأداء شخصيته وهو طفل من عمر 11 إلى 13 سنة، أما الثاني فيتولى دور الشاب من عمر 17 إلى 23 سنة.

وعلى الرغم من أن زلاتان لم يتوج بلقب كأس العالم أو كأس أوروبا، ولم يفز بالكرة الذهبية، لكنه يعتبر أحد أهم اللاعبين خلال السنوات الـ15 الماضية، وذلك بعد أن وضع بصمته في أغلب الأندية التي ارتدى أقمصتها.

ولعب إبراهيموفيتش إضافة إلى مالمو، مع أياكس (4 ألقاب) ويوفنتوس (لقبان سحبا لاحقا من النادي)، وإنتر ميلان (5 ألقاب)، وبرشلونة (5 ألقاب)، وميلان (لقبان)، وباريس سان جيرمان (12 لقبا)، ومانشستر يونايتد (3 ألقاب)، ولوس أنجليس جلاكسي.

شارك: