إبراهيموفيتش يبدأ رحلة تعافيه بعد عملية جراحية ناجحة

2021-06-19 10:59
نجم ميلان المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

بدأ النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان ثاني الدوري الإيطالي، رحلة تعافيه بعد عملية جراحيه ناجحة في ركبته أجراها أمس الجمعة 18 يونيو/ حزيران.

وتعرض "السلطان" لإصابة في مباراة فريقه ميلان التي فاز بها على يوفنتوس بثلاثية نظيفة في المرحلة 35 من الدوري الإيطالي يوم 9 مايو/ أيار الماضي، أجبرته على الغياب عن نهائيات كأس أمم أووربا "يورو 2020" المقامة حالياً.

وأصدر النادي "اللومباردي" في ساعة متأخرة من مساء الجمعة بياناً قال فيه: "أجرى إبراهيموفيتش عملية جراحية بالمنظار في ركبته اليسرى في روما"، وأضاف: "كانت العملية ناجحة، وهو الآن بصحة جيدة، وسيبدأ فوراً عملية تعافيه".

وحسب التقارير الطبية، سيستمر غياب المهاجم السويدي عن الملاعب لمدة شهرين إضافيين، وإذا تعافى بالشكل المطلوب، كما هو مخطط له، فسيعود إلى المستطيل الأخضر قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 21 أغسطس/ آب المقبل.

وعلى الرغم من عودة إبراهيموفيتش إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب دام حوالي خمسة أعوام، فإن الإصابة أجبرته على الغياب عن كأس أوروبا التي كان مهاجم ميلان يمني النفس بالمشاركة فيها مع منتخب بلاده السويد الذي يتصدر مجموعته الخامسة برصيد أربع نقاط، ما يعزز من حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

واستهل  المنتخب السويدي مبارياته في النهائيات بتعادل سلبي مع إسبانيا، قبل الفوز على سلوفاكيا 1-0 يوم أمس الجمعة، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بولندا الأربعاء المقبل.

شارك: