أيمن برقوق لـwinwin: سنمنح المغرب كأس إفريقيا بعد 45 عاما

2021-12-20 18:50

أيمن برقوق متحدثا إلى موقع winwin عن لعبه دوليا رفقة منتخب المغرب الأول (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر المغربي أيمن برقوق، متوسط ميدان آينتراخت فرانكفورت الألماني، حماسا كبيرا في حديثه عن اللعب دوليا رفقة منتخب المغرب الأول.


ويحظى برقوق بأهمية كبيرة في تشكيلة المنتخب المغربي، تحت امرة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، وخلال 14 مباراة دولية خاضها بقميص الأسود، تمكن لاعب الوسط المهاجم من تسجيل هدف واحد وتقديم تمريرتين حاسمتين، مع إسهامه في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" والدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


في سياقٍ متصل، تحدث أيمن برقوق إلى موقع "winwin"، مؤكدا استعداد المنتخب المغربي للمنافسة الجادة على لقب كأس الأمم الإفريقية 2021 قائلا: "سنقدم أفضل ما لدينا وسنمنح بلادنا شيئا عظيما"، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 "لدينا حظوظ جيدة، لأننا نملك فريقا جيدا".

وعدد برقوق مميزات التشكيلة الحالية لمنتخب المغرب، تحت قيادة حاليلوزيتش الذي وصفه بالمدرب الذي يملك الخبرة ويمنح لاعبيه الحوافز المطلوبة.


وشدد برقوق على رغبته في تقديم أفضل ما لديه صحبة منتخب المغرب، واختتم تصريحاته بالحديث عن الجمهور المغربي قائلا إنهم "مهووسون، يشعرون بكرة القدم".

شارك: