خاص.. إصابة جديدة تقلق مدرب المغرب قبل الكشف عن قائمة الكان

2021-12-19 19:42
استنفار لدى البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب بعد إصابة أيمن برقوق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استفسر طاقم المنتخب المغربي لكرة القدم مجدداً من نادي آينتراخت فرانكفورت، بشأن طبيعة إصابة اللاعب أيمن برقوق، التي تعرض لها مع ناديه لحساب الأسبوع  16 من منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin"، فإن إمكانية غياب برقوق عن قائمة المغرب الأولية لنهائيات كأس أمم إفريقيا "كان 2021" استنفرت المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزيتش، خصوصا أن اللاعب غاب قبل شهرين تقريبا عن الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بداعي الإصابة.

وسيتم إرسال التقرير الطبي لأيمن برقوق للمختصين في منتخب المغرب؛ من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية، خصوصا وأن اللاعب يعد ثالث اسم غير جاهز حاليا للمنافسات، بعد كل من يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، وآدم ماسينا من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي.

مدرب واتفورد لا يستبعد غيابا طويلا لآدم ماسينا

في سياق متصل، لم يستبعد الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق واتفورد الإنجليزي، فقدان خدمات آدم ماسينا لفترة طويلة؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكشف المدير الفني لفريق واتفورد، في تصريحات للصحافة الإنجليزية، أن ماسينا تعرض للإصابة في الفخذ، وهو نفس المكان الذي أجرى فيه عملية جراحية بعد إصابته القديمة.

ولم يستبعد رانييري إمكانية غياب الظهير المغربي لفترة طويلة عن الملاعب، دون تقديم أي إضافات في هذا الصدد، في انتظار الكلمة الأخيرة للطاقم الطبي لواتفورد.

من جانبه، يبقى يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، مرشحا بقوة للغياب عن تشكيلة الأسود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، رغم تطمينات المدير الفني لمنتخب المغرب وحيد حاليلوزيتش، بخصوص جاهزية اللاعب للمسابقة القارية.

ويغيب النصيري عن فريق إشبيلية، بسبب تجدد إصابته في أقل من شهر، حيث لا يزال اللاعب يجري فترة تأهيل تمهيداً للعودة إلى الملاعب، وأيضاً لتشكيلة المنتخب المغربي.

شارك: