أول تنبيه من الإنجليز للتونسي حنبعل المجبري!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 23:54
التونسي حنبعل المجبري لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت فئة مهمة من جماهير نادي مانشستر يونايتد، تجمع على تراجع مستوى لاعب خط وسط منتخب تونس، حنبعل المجبري، مقارنة بما كان عليه من أداء قوي، في مبارياته الأولى مع الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

ودفعت المباراة الأخيرة التي خسرها مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل بنتيجة (3-0) في إطار مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، جماهير "الشياطين الحمر"، للتعبير بالإجماع بعدم رضاها عن أحد أهم مواهب الفريق حنبعل المجبري، محمّلين إياه جزءًا من مسؤولية ضعف وسط الميدان في المباراة.

جمهور يونايتد.. حنبعل أفلت من الطرد في مباراة نيوكاسل

وأشارت الجماهير الإنجليزية إلى أنّ مستوى المجبري الحالي، ليس الذي عُرف به في بداية الموسم، وبالذات في مواجهتي الفريق ضد بيرنلي وكريستال بالاس، وتمكّن عبره من إقناعهم بأحقيته آنذاك بالحضور في التشكيلة الأساسية.

وقال أحد المشجعين: "قوة اللاعب تكمن في العقلية التي يتمتع بها. وأن تكون لديه أفكار واضحة، يجب على حنبعل أن يتعلم"، وعلّق آخر: "يغضب كثيرًا في الملعب، يجب أن يتحسن الآن ويتمتع بعقلية لاعب من أعلى مستوى".

وأكّد مشجّع ثالث لليونايتد على النقطة ذاتها، قائلًا: "إنه يلعب بعصبية مفرطة ويتلقى الكثير من البطاقات الصفراء. كان من المفترض طرده خلال مباراة نيوكاسل، يجب أن ينتبه".

وحسب موقع "أوبتا" فإنّ صاحب الـ20 عامًا، نال 5 بطاقات صفراء في 8 لقاءات خاضها بقميص الفريق الإنجليزي ضمن جميع المسابقات، أي بمعدل إنذار واحد كل 75 دقيقة، في حصيلة من الممكن أن ترتفع أكثر في حال حصوله على دقائق أكثر مع الفريق؛ ما يجعل نجم "نسور قرطاج" مطالبًا بالحذر لتلافي الحصول على مزيد من البطاقات الملونة.

يُذكر أن المجبري خاض هذا الموسم 5 مباريات مع فريق مانشستر يونايتد الأول، وسجّل هدفًا واحدًا، بينما شارك في مباراة واحدة فقط في موسم 2020-2021 ومباراتين في موسم 2021-2022، فيما انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي برمنغهام الإنجليزي الموسم الماضي.

شارك: