أول تعليق من وليد الركراكي بعد فوز المغرب على إسبانيا

2022-12-06 21:59
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، سعيدًا للغاية عقب الفوز على إسبانيا والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وأشاد الركراكي بلاعبيه والجماهير المغربية التي دعمت المنتخب منذ بداية المونديال.

وحقق المنتخب المغربي إنجازًا غير مسبوق في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية في كأس العالم، ببلوغه الدور ربع النهائي، عقب الفوز على إسبانيا، اليوم الثلاثاء، في ركلات الترجيح (3-0)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مواجهة احتضنها ملعب "المدينة التعليمية".

وتحدث الركراكي عقب نهاية المواجهة وعلامات الفرح على محياه، قائلًا: "أشكر اللاعبين على كل ما قدموه في المباراة، لقد تمتعوا بروح قتالية كبيرة، وكانوا شرسين فوق الميدان، واستحقوا هذا الفوز وهذا التأهل الرائع".

وواصل قائد كتيبة "أسود الأطلس" قائلًا: "سعيد جدًا بهذا التأهل، الذي جاء بفضل جهود اللاعبين، أظهروا جدارتهم فوق الميدان أمام منتخب قوي، نحن هنا لنستمر في البطولة، ونريد كتابة التاريخ.. أنا أسعد إنسان في العالم اليوم".

ولم يفوت الركراكي فرصة شكر الجماهير المغربية التي ساندت اللاعبين طوال المباراة، وأضاف: "نشكر جمهورنا، الذي قدّم لنا الدعم الكبير طوال البطولة، وخاصة في مباراة اليوم.. لقد أسعدنا الشعب المغربي وهذا هدفنا. أعتقد أنهم خرجوا إلى الشوارع الآن في كل المدن المغربية من أجل الاحتفال".

يُذكر أن المنتخب المغربي سيلاقي في الدور ربع النهائي المنتخب الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، التي تُجرى سهرة اليوم، وستقام مواجهة دور الثمانية للمنتخب المغربي يوم السبت المقبل (10 ديسمبر).

شارك: