أوليفر كان يعترف بصعوبة إيجاد بديل لمانويل نوير

2023-01-06 21:07
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بصعوبة إيجاد خليفة مناسب للحارس الدولي الألماني مانويل نوير الغائب عن الميادين حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وتعرض نوير (36 عامًا) لكسر في ساقه الشهر الماضي في أثناء قيامه برياضة التزلج مباشرةً بعد خروج "المانشافت" من المونديال في شهر ديسمبر الماضي. 

وقال كان في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، الجمعة: "نناقش بجدية خيارات مختلفة. لكن إيجاد خليفة لنوير خلال العطلة الشتوية أمر معقد للغاية بالطبع، خاصة أن كل الأندية لا ترغب في التخلي عن حارسها الأول".

حديث عن اتفاق شفوي بين البايرن وحارس غلادباخ يان سومر  

وأضاف: "نعرف مانويل، سوف يبذل قصارى جهده للعودة إلى أعلى مستوى، عندما يتمتع بكامل لياقته هو بالتأكيد لاعب من الطراز العالمي".

وذكرت وسائل إعلام ألمانية، أن الحارس السويسري يان سومر (34 عامًا)، الذي ينتهي عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ شهر يونيو المقبل، هو المرشح لخلافة نوير، وذلك قبل موعد ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 14 فبراير المقبل. 

ويعاني بايرن ميونيخ هذا الموسم من لعنة الإصابات، حيث إن عيادة الفريق ممتلئة، فبالإضافة إلى نوير، هناك أيضًا قبله الثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز، الذي يعاني من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى تلقاها مع الديوك خلال كأس العالم 2022، والسنغالي ساديو ماني الذي أصيب هو الآخر في الركبة عشية انطلاق المونديال في إحدى مباريات بايرن ميونيخ.

وفي الأيام القليلة الماضية انضم المغربي نصير مزراوي إلى قائمة المصابين، بفعل إصابته بفيروس كورونا، ومن ثم تطور الأمر بعد شفائه منه إلى إصابته بالتهاب رئوي.

شارك: