نوير يعلن انتهاء موسمه مع بايرن ميونيخ

2022-12-10 15:54
مانويل نوير يتعرض لإصابة تضع حدًا لموسمه مع بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن حارس المرمى الألماني، مانويل نوير، انتهاء موسمه الكروي مع بايرن ميونيخ، وذلك عقب تعرضه لكسر في الساق في أثناء ممارسة هواية التزلج في رحلة خاضها خلال عطلته التي تلت خروج ألمانيا من مونديال كأس العالم قطر 2022.

وخضع نوير لجراحة إثر إصابته بكسر في ساقه، ما سيجعله يغيب عن المشاركة في الفترة المتبقية من الموسم الحالي مع ناديه بايرن ميونيخ في الوقت الذي سيتحتم على المدرب جوليان ناغلسمان الاعتماد على البديل زفن أولريخ.

وكانت خيبة الأمل قد لاحقت نوير مع منتخب بلاده الذي فشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمونديال قطر 2022، ليودع منافسات البطولة من دور المجموعات عقب الهزيمة أمام اليابان (2-1)، ثم التعادل مع إسبانيا (1-1)، فيما لم يكن الفوز على كوستاريكا (4-2) كافيًا للتأهل.

وعلق الحارس الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، والذي فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في جميع المباريات التي خاضها في كأس العالم 2022، على خبر انتهاء موسمه، بقوله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "ماذا يمكنني أن أقول، كان من الممكن أن تكون نهاية العام أفضل بالتأكيد". 

وأضاف نوير عبر حسابه: "بينما كنت أحاول التزلج في رحلة، تعرضت لكسر في أسفل ساقي. سارت جراحة الأمس بشكل جيد للغاية. شكرًا جزيلًا للفريق الطبي! ومع ذلك، من المؤلم معرفة أن الموسم الحالي قد انتهى بالنسبة لي".

وخاض نوير 12 مباراة مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني تلقى فيها 11 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 4 مناسبات، أما في دوري أبطال أوروبا فلعب 3 لقاءات ولم يتلقَ مرماه أي أهداف.

شارك: