أولمبيك مارسيليا مهتم بالتعاقد مع نجم منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 21:31
أرشيفية- مارسيليا مهتم بالتعاقد مع متوسط ميدان جزائري (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن نادي أولمبيك مارسيليا مهتم بالتعاقد مع الدولي الجزائري هاريس بلقبلة، لاعب ستاد بريست السابق، والموجود حاليًا من دون فريق بعد نهاية عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران الماضي.

وأشار التقرير إلى أن مسؤولي مارسيليا يضعون بلقبلة ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعون للتعاقد معهم هذا الصيف لتعزيز التشكيلة، في ظل المستوى المتواضع لخط وسط الفريق في مباراة باناثينايكوس اليوناني لحساب ذهاب تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي خسرها الفريق الفرنسي بهدف نظيف.

ويأمل بابلو لونغوريا، المدير الرياضي لفريق الجنوب الفرنسي، أن يتمكن من حسم صفقة مهمة في منصب وسط الميدان الدفاعي، ويبدو أن الدولي الجزائري حاضر في أفضل رواق للظفر بثقة مارسيليا، خاصة أنه لن يكلف النادي أي مبلغ مقابل التعاقد معه، بما أنه حر من أي التزام بعد مغادرته ستاد بريست.

بلقبلة على رادار أولمبيك مارسيليا

وارتبط اسم بلقبلة في بداية الصيف الحالي بالانتقال إلى أحد الأندية القطرية، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن، ولا يزال اللاعب من دون فريق ولن يرفض أي عرض قد يصله في الأيام المقبلة من مارسيليا، خاصة أن بعض المصادر الصحفية أشارت إلى لقاء اللاعب وممثليه بمسؤولي النادي السماوي في الأسبوع المنقضي لدراسة الصفقة.

ويسعى بلقبلة إلى إيجاد فريق يلعب له في أسرع وقت ممكن، من أجل الحفاظ على أمله في المشاركة مع منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة مطلع العام المقبل بكوت ديفوار، لا سيما أنه ترك انطباعًا جيدًا لدى المدرب جمال بلماضي، في معسكر يونيو/ حزيران الماضي، حين أسهم في الفوز المحقق على أوغندا في تصفيات "الكان".

جدير بالذكر أن بلقبلة (29 عامًا) مكث مدة 5 مواسم كاملة مع ستاد بريست ولعب له 167 مباراة بمختلف المسابقات نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، كما سبق أن حمل ألوان كل من نادي تور وفالينسيان خلال مشواره الاحترافي بفرنسا.

شارك: