مثلما انفرد به winwin.. الجزائري قداري ينضم للعربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 21:47
وسيم قداري ينضم إلى العربي القطري قادما من إسبانيول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إسبانيول المنافس في الدوري الإسباني، اليوم الخميس، انتقال مدافعه ذي الأصول الجزائرية وسيم قداري بوليف "سيمو"، إلى العربي المنافس في الدوري القطري، مقابل 5 ملايين يورو، مثلما انفرد به موقع "winwin" يوم الاثنين الماضي.

وقال النادي الكتالوني في بيانٍ نشره عبر موقعه الرسمي: "الاتفاق مع النادي القطري ينص على الأولوية في إعادة الحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى جزء من حقوق البيع الافتراضي في المستقبل".

وأكمل: "أمام سيمو في هذه المرحلة الجديدة فرصة فريدة للتألق، ونشكره على تعامله الراقي، خلال الفترة التي لعبها في صفوف النادي، ونتمنى له كل التوفيق على الصعيدين الشخصي والمهني".

وشارك ابن الـ18 عامًا ذو الأصول الجزائرية في 9 مباريات رسمية خلال الموسم الماضي (2022-23) بقميص إسبانيول في مختلف المسابقات.

لمحة عن مسيرة وسيم قداري

وُلِد وسيم عام 2005 في إسبانيا من أبوين جزائريين، وهو ما يجعله مؤهلًا قانونيًّا لتمثيل منتخبي الخضر و"لا روخا"، وكان يرتبط مع نادي إسبانيول بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2026.

ويُعدّ قداري أصغر لاعب جزائري يشارك في مباراة بالدوري الإسباني، وذلك بعمر 17 عامًا و7 أشهر، في إنجاز غير مسبوق لأيّ لاعب جزائري، وكان ذلك في بداية الموسم الماضي.

وسبق لقداري أن شارك مع المنتخب الجزائري تحت 18 عامًا في أكتوبر/ تشرين الأول 2021، عندما لعب مع "صغار المحاربين" في مواجهة ودية مزدوجة أمام منتخب فرنسا تحت 18 عامًا، والتي عرفت خسارتين قاسيتين لأشبال المدير الفني، مراد سلاطني، آنذاك بفرنسا، حيث انهزموا في اللقاءين بالنتيجة نفسها وبسداسية نظيفة (6-0).

وتألق سيمو مع منتخب إسبانيا للشباب في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 19 عامًا بعد استدعائه لتمثيل منتخب "لا روخا"، والتي احتضنتها مؤخرًا مالطا لا يزال بإمكانه تمثيل الجزائر بلده الأصلي.

شارك: