أولمبياكوس اليوناني يعرض التونسي مرياح على أندية خليجية 

2021-06-08 09:01
ياسين مرياح لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
+ الخط -

ييحث فريق أولمبياكوس، بطل الدوري اليوناني، عن طريقة للتخلص من  قلب الدفاع التونسي ياسين مرياح، المعار حاليا لفريق ريزا سبور التركي بصفة نهائية الصيف المقبل، وذلك لتفادي خروجه بصفقة مجانية في صفقة انتقال حر في حزيران يونيو 2022. 

وأبدى الفريق اليوناني، في أكثر من مرة، رغبته في رحيل ياسين مرياح عن صفوفه وربما خروجه في نطاق الإعارة للموسم الثاني تواليا خير دليل على عدم اقتناع مجلس إدارة الفريق الأكثر تتويجا في اليونان بخدمات الدولي التونسي، إذ خرج العام الماضي أيضا للعب في صفوف نادي قاسم باشا التركي. 

و فقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاما مكانه في التشكيل الأساسي لفريقه التركي لصالح مواطنه منتصر الطالبي خلال الجولات الأخيرة، واكتفى بالمشاركة في مباراة وحيدة بالتشكيل الأساسي في ال 8 مباريات الأخيرة. 

وأشارت عدة تقارير إعلامية أن ياسين مرياح بدوره لا يرغب في العودة لأولمبياكوس مرة أخرى، ويختار البقاء في تركيا من بوابة فريق جديد نهاية الموسم. من جهة أخرى يحاول حامل لقب الدوري في اليونان تسويقه في إحدى الدوريات الخليجية لتحقيق الاستفادة ماديا أكثر ما يمكن من عملية بيعه، خاصة أنه كان مطلوبا سابقا في الدوري السعودي الممتاز. 

يذكر أن مرياح غادر للاحتراف الأوروبي من بوابة الصفاقسي التونسي موسم 2017- 2018 بفضل تألقه مع منتخب تونس الذي مثله حتى الآن في 47 مناسبة، كما كانت بدايات مرياح مباشرة  في موسمه الأول، خاصة في مباريات دوري أبطال أوروبا قبل أن يبدأ مستواه في التراجع في الآونة الأخيرة.
 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: