أوسيمين يهاجم وكيل أعمال كفاراتسخيليا بسبب الدوري السعودي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 11:31
فيكتور أوسيمين وخفيتشا كفاراتسخيليا لاعبا نابولي الإيطالي (X/ @footballitalia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، وكيل أعمال زميله في الفريق، الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، بعد تصريحاته الأخيرة عن مستقبل المهاجم النيجيري وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

وكان وكيل أعمال كفارا، ماموكا جوجيلي، قد تحدث عن مستقبل أوسيمين مع نابولي، في تصريحات رأى متابعون أنها تتضمن انتقاصًا من المهاجم الدولي النيجيري.

وصرح وكيل كفاراتسخيليا واللاعب الجورجي السابق، بأن أوسيمين لن يستمر في نابولي أو أوروبا، على الرغم من تجديد عقده مع البارتينوبي مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه سينتقل إلى الدوري السعودي بدلًا من الاستمرار في الملاعب الأوروبية.

تصريحات وكيل كفاراتسخيليا

وقال ماموكا عن أوسيمين : "وقع أوسيمين على عقد جديد، لكن هل تعتقد حقًا أنه سيقضي مسيرته بأكملها في نابولي؟ أستطيع أن أخبرك بالفعل بأنه سيذهب إلى المملكة العربية السعودية في الصيف المقبل".

وتابع: "نابولي رفع راتبه، لكن خفيتشا لن يقبل بمثل هذا الانتقال (إلى الدوري السعودي) حتى مقابل مليار يورو. إنه يفضل اللعب لريال مدريد، أو بايرن ميونخ، أو برشلونة أو مانشستر سيتي. لدى كفاراتسخيليا أهداف وتفضيلات مختلفة".

كيف رد أوسيمين على  ماموكا جوجيلي وكيل أعمال كفاراتسخيليا؟

ودفعت تلك التصريحات هداف نادي نابولي إلى مهاجمة وكيل زميله بلهجة شديدة، حيث نشر اللاعب قصة "ستوري" عبر حسابه الشخصي في منصة إنستغرام، مطالبًا فيها ماموكا بالصمت.

ستوري أوسيمين

وقال أوسيمين: "عزيزي ماموكا جوجيلي، أنت قطعة من القذارة والعار. أشعر بالحرج من إحساسك بالمنطق. غبي!"، وأضاف: "اترك اسمي خارج فمك!!!".

ويرى متابعون أن تصريحات وكيل كفارا غريبة الأطوار بشكل كبير،د؛ إذ إن أوسيمين لديه وكيل يمكنه الحديث عن مستقبله، كما تعد المقارنة بهذا الشكل بين النجمين الجورجي والنيجيري في غير محلها تمامًا، لكون اللاعبين ينشطان في نفس النادي.

جدير بذكره أن المهاجم النيجيري البالغ من العمر 25 عامًا كاد أن يرحل عن صفوف نابولي بعد الأزمة التي افتعلها حساب النادي الرسمي على منصة تيك توك في وقت سابق، عندما سخر من إهدار المهاجم لركلة جزاء، قبل أن ينفي النادي أي محاولة للسخرية من اللاعب ويقرر أوسيمين التمديد له لاحقًا.

وشارك أوسيمين مع حامل لقب الدوري الإيطالي في 18 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 أخرى.

شارك: