أوسوريو يجهز نداي لمواجهة النصر وأوباما يغيب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 18:45
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك المصري (twitter.com/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عكاظ بمدينة الطائف السعودية، استعدادًا للقاء النصر السعودي يوم الخميس في ختام مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وخسر الزمالك من الشباب السعودي بهدف مساء الإثنين، ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط من مباراتين يحتل بها المركز الثالث في المجموعة، خلف النصر السعودي ومواطنه الشباب بأربع نقاط لكل منهما.

ومنح المدرب الكولومبي لنادي الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، لاعبي الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الشباب راحة، بينما اعتمد على البدلاء في مران اليوم.

وشهد المران عودة السنغالي إبراهيما نداي للتدريب، بعد أن غاب عن مباراة الشباب؛ بسبب إصابته بكدمة قوية في الفك خلال مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى، والتي فاز بها الزمالك برباعية دون مقابل.

بينما تأكد غياب يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الفريق، عن بقية مشوار الزمالك في البطولة، بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، ما يعني غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع على الأقل.

ويحتاج الزمالك للفوز على النصر في الجولة الأخيرة من المجموعة، أو التعادل مع خسارة الشباب من الاتحاد المنستيري، ليضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي.

وتقام مباراة الزمالك والنصر في السادسة من مساء الخميس بتوقيت مكة المكرمة (نفس توقيت القاهرة) على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

شارك: