أوتافيو يتحدى كبار دوري أبطال آسيا ويحدد هدف النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 14:15
الدولي البرتغالي أوتافيو إدميلسون جناح فريق النصر السعودي وصانع ألعابه (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الدولي البرتغالي أوتافيو إدميلسون، جناح النصر السعودي وصانع ألعابه، أنّ العالمي يستهدف التتويج بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وذلك بعد أن تأهل الفريق العاصمي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24.

وبلغ النصر ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-24، عقب الانتصار على الفيحاء بنتيجة (2-0)، عبر ثنائية النجمين البرتغاليين أوتافيو وكريستيانو رونالدو، في اللقاء الذي أقيم بملعب "الأول بارك"، ضمن إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

أوتافيو يثمن عمل زملائه

وقال أوتافيو في تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد للغاية بهذا الانتصار اليوم، لقد قدمنا مباراة رائعة ونحن سعداء بأننا لم نتلقَ أهدافًا، كنا نفتقد ذلك في الفترة الماضية. تحكَّمنا في المباراة بشكل كامل، ومن الآن سنبدأ الاستعداد بشكل قوي للمباراة القادمة".

هدف رائع للنجم البرتغالي أوتافيو في شباك الفيحاء

وأضاف: "أود أن أشكر كل اللاعبين على إشادتهم بي، ولكن هذا هو واجبي في النهاية، يتعين عليّ تقديم الأفضل من أجل الفريق، وأعدهم بتقديم كل ما لدي في الملعب والظهور بشكل جيد، والفضل يعود بالطبع إلى زملائي ومساعدتهم لي".

وأردف اللاعب صاحب الـ"29" عامًا: "الانتصارات المتتالية أمر هام للغاية، لأن هذا يجعلنا نعمل أكثر، حققنا 8 انتصارات في آسيا ونأمل أن نواصل هكذا، وتركيزنا دائمًا على الفوز في كل البطولات".

وختم النجم البرتغالي تصريحاته بالقول: "بالنسبة لنا نحن هدفنا الفوز بلقب دوري أبطال آسيا، ونأمل أن نواصل مشوارانا حتى المباراة النهائية".

من هو منافس النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا؟

بعد تأهل العالمي إلى الدور ربع النهائي، سوف يلتقي رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العين الإماراتي الذي تفوق في ثمن النهائي على ناساف قرشي الأوزبكي بنتيجة (2-1).

ويلتقي العين مع النصر، في وقت لاحق من الشهر القادم، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب الفريق الإماراتي، في 4 مارس/ آذار 2024، أمّا لقاء الإياب فيُلعب يوم 11 من الشهر ذاته؛ على أن يُحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيت انطلاق صافرة المباراة في وقتٍ لاحقٍ.

شارك: