أنشيلوتي يوجه طلبًا للمشجعين بخصوص بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 10:48
لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن لاعبه الإنجليزي جود بيلينغهام، بعد تسجيل الأخير هدفين جديدين، أمس السبت، في شباك أوساسونا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2023-24.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "أنا حقًا آمل أن يفهم الناس أن جود بيلينغام ليس مهاجمًا، تذكروا هذا. إنه لاعب وسط. الأهداف ليست كل شيء. إنه استثنائي".

وعزز بيلينغهام صدارته لترتيب الهدافين في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم برصيد 8 أهداف، وإحصائيًا، احتاج الدولي الإنجليزي إلى خوض 8 مباريات فقط للوصول إلى ذلك العدد من الأهداف ليتفوق جود على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أحرز 7 أهداف في مبارياته الثمانية الأولى مع الريال في البطولة نفسها عام 2009.

وبالإضافة إلى أهدافه الثمانية في الليغا، سجّل بيلينغهام هدفين آخرين في مباراتين خاضهما مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وبجانب قدرته على تسجيل الأهداف، يُسهم بيلينغهام بصورة لافتة في صناعة اللعب؛ مع تقديمه 3 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد حتى الآن؛ بواقع تمريرتين حاسمتين في الليغا، وواحدة في دوري الأبطال، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن ريال مدريد، وبفوزه على أوساسونا أمس، رفع رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات (8 انتصارات، خسارة وحيدة)، مُحتلًا المركز الأول على سلم الدوري الإسباني.

أما أوساسونا، فقد تجمد رصيده عند 10 نقاط؛ من 3 انتصارات وتعادل واحد و5 هزائم، مُحتلًا المرتبة العاشرة.

شارك: