أنشيلوتي ينتقد قرار طرد ناتشو ويكشف سر الفوز على ألافيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 13:03
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (X- realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أبرز الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، دور مهاجمه لوكاس فاسكيز صاحب هدف الفوز على ألافيس (1-0) في الوقت بدل الضائع. وكذا الالتزام الشديد للفريق الذي يراه سر  تحقيق هذه النتيجة، منتقدًا طرد قائده ناتشو بقرار بتوصية حكم الفيديو المساعد "VAR".

وقال أنشيلوتي: "مشكلة كرة القدم هي أن الـVAR يقرر ما لا يقرره الحكم". ويرى المدير الفني الإيطالي أن اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام الذي تلقى بطاقة صفراء، عليه أن يلعب بنفس سلوكه مع الفريق، قائلًا: "لا يتعين عليه تغيير سلوكه لأنه يقدم أداءً مبهرًا" بتسجيله 14 هدفًا حتى الآن.

هدف لوكاس فاسكيز المتأخر

وعن المباراة قال أنشيلوتي: "نحن راضون جدًّا لأننا شهدنا ليلة صعبة ومعقدة"، بعدما لعب الريال منقوصًا عقب طرد ناتشو في الدقيقة 54. وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه بطرد لاعب "ظن الجميع أن الريال سيتعثر، لكن الفريق يمتلك طاقة استثنائية جعلته يتحمل".

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه لوكاس فاسكيز صاحب هدف الفوز ، مشيرًا إلى أنه "نشيط للغاية داخل منطقة الجزاء. نحن راضون تمامًا عن هذه الليلة التي حققنا فيها الفوز بفضل التزام الفريق".

ورغم استعادة ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق الأهداف أمام جيرونا، أشار أنشيلوتي إلى أن هذا الفريق سينافس على اللقب حتى النهاية، لأنه لا يشارك في بطولة أوروبية، كما لم يستبعد منافسة أتلتيكو مدريد وبرشلونة وأتلتيك بيلباو "لأنهم يقدمون أداءً جيدًا".

وبسؤاله عن رأيه بشأن قرار محكمة العدل الأوروبية لصالح دوري السوبر، قال أنشيلوتي: "إنه قرار مهم لكرة القدم ولجميع الأندية. البعض غير مقتنع، لكن بهذه الطريقة لا يوجد احتكار لإدارة عالمنا، وهذا أمر إيجابي لجميع الأندية واللاعبين".

شارك: