أنشيلوتي يفضّل لونين على كورتوا في مواجهة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 17:22
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد (X/MrAncelotti)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي (64 عامًا)، مشاركة أندري لونين في حراسة مرمى الفريق الملكي، خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ، رغم تعافي تيبو كورتوا ولعبه مباراة قادش الأخيرة في الدوري المحلي "لا ليغا".

وبالتالي، يعود الأوكراني لونين إلى حراسة مرمى الريال في مباراة مهمة، مثل مواجهة الإياب ضد بايرن ميونخ، حتى مع تعافي كورتوا من إصابتين في الركبة، وخوضه أول مباراة له هذا الموسم 2023-24 في الجولة الماضية من الليغا.

أنشيلوتي يختار حارسه الأساسي ضد بايرن

وعلّق أنشيلوتي مازحًا: "ما لم أغيّر رأيي هذه الليلة، فسوف يلعب لونين"، ليؤكد التقني الإيطالي اعتماده على الحارس الأوكراني.

وبخصوص كورتوا، قال أنشيلوتي: "لا تتغير خطة عودة لاعب بعد تعافيه من إصابة خطرة كهذه بسبب موقف. لعب تيبو لأنه تدرب بشكل رائع ويحتاج الآن إلى الوقت كي يستعيد مستواه. لن يطرأ تعديل على الخطة، نتيجة مباراة أبلى فيها حسنًا ولعب بثقة"، في إشارة إلى مواجهة قادش، التي فاز فيها الريال 3-0.

ويلتقي ريال مدريد ضيفه بايرن ميونخ الألماني، مساء غدٍ الأربعاء، في المباراة المُقررة إقامتها على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، علمًا أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

ولعب لونين مباراة الذهاب أساسيًّا، وقد أبلى حسنًا أمام هجوم بايرن ميونخ، الذي يضم لاعبين مميزين بالفعل، على غرار هاري كين وليروي ساني وجمالا موسيالا وسيرج غنابري وتوماس مولر.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ستُقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ المُنتظرة غدًا الأربعاء. ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

وسيتأهل الفريق الفائز بين الفريقين إلى المباراة النهائية، المُقررة إقامتها على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن يوم 1 يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: