أنشيلوتي يدافع عن فالفيردي في قضية باينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 00:41
فالفيردي يحظى بدعم مدربه كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه الأوروغوياني فيدي فالفيردي في حالة بدنية ومعنوية ممتازة لمواجهة تشيلسي في دوري الأبطال، بعد الشجار الذي جمعه بأحد لاعبي فياريال خارج أرض الملعب، مبرزا خصائصه "الإنسانية الفريدة".

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "رأيته بالأمس وهو متحمس مثل الفريق بأكمله وتدرب جيدا". مؤكدا أن اللاعب سيدخل في القائمة وفرصته في اللعب أمام تشيلسي في ذهاب ربع النهائي موجودة بنسبة كبيرة.

وأضاف: "نعرفه جيدا. يتمتع فيديريكو بخصائص إنسانية خاصة واستثنائية. لا أريد التعليق على ما حدث (الشجار)، لكنني مقتنع بأنه سيقدم غدا كل ما لديه كما هي العادة".

حديث أنشيلوتي عن لاعبه فالفيردي

وانفردت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، بكشف فحوى الحديث الذي دار بين المدرب أنشيلوتي ولاعبه فالفيردي، عندما استدعاه الإثنين إلى مكتبه. مشيرة إلى أن المدرب أراد من حديثه أن يعرف مدى استعداد اللاعب ذهنيا ومعنويا بعد حادثة اعتدائه على لاعب فياريال أليكس باينا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاجتماع بين الرجلين استغرق دقيقتين فقط؛ إذ بادر أنشيلوتي بسؤال لاعبه: "فيد أخبرني بالحقيقة، ولا تكذب علي، هل أنت في حالة جيدة بما يكفي للعب يوم الأربعاء؟ إذا قلت لي نعم، يمكنك الذهاب".

وجاء رد فالفيردي سريعا ودون تفكير: "إنني في حالة جيدة جدا أيها المدرب، ولا أطيق الانتظار حتى ألعب". 

من جانبه، رفض اللاعب ديفيد ألابا التعليق على واقعة الشجار، لكنه أبدى دعما غير مشروط لفالفيردي، قائلا: "إنه في حالة جيدة وله منا كل الدعم. إنه يتدرب جيدا وفي مستوى جيد للعب غدا".

شارك: