أنشيلوتي يحمل الدفاع مسؤولية الخسارة ضد فياريال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 12:39
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الفريق أهدر فوزًا كان بمتناول اليد أمام فياريال بعدما قلب الأخير تأخره 2-1 إلى الفوز 2-3، وحمّل أنشيلوتي الدفاع مسؤولية الخسارة المفاجئة.

جاء ذلك في تصريحات خصها المدرب الإيطالي لمحطة موفيستار عقب المباراة التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن مباريات المرحلة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2022-23، حيث قال: "كانت مباراة صعبة لأننا لم نتمكن من استعادة الكرة لأنهم تحكموا بها جيدًا".

وعن تسديد الزوار 17 مرة نحو مرمى ريال مدريد وتمكنهم من قلب النتيجة قال: "كان يجب أن نتقدم 3-1 لتهدئة إيقاع المباراة، لكننا لم ندافع جيدًا، لم يكن الفريق متحفزًا بنسبة 100%".

وعن مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا قال: "يوم الأربعاء، قصة مختلفة، تراجع المستوى قليلًا لكننا سنكون في قمة الاستعداد أمام تشيلسي ولن نتأثر معنويًا بهذه النتيجة".

وعن عدة التغييرات على تشكيلته التي اكتسحت برشلونة تابع: "كان لا بد من إجراء عملية تناوب بين اللاعبين، لأن الجهد المبذول أمام برشلونة كان هائلًا".

وتلقى ريال مدريد الهزيمة الخامسة في الدوري هذا الموسم، بعد أيام من فوزه الكبير على برشلونة 0-4 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وقبل مواجهة تشيلسي يوم الأربعاء القادم، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وحقق فياريال إنجازًا تاريخيًا يتمثل في الفوز ذهابًا وإيابًا للمرة الأولى في تاريخه على ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، بعدما تفوق ذهابًا بنتيجة 2-1. واتسع الفارق بين النادي الملكي وبرشلونة المتصدر إلى 12 نقطة قبل مباراة البارسا يوم الإثنين أمام جيرونا.

شارك: