ريال مدريد يسقط بثلاثية على أرضه في ليلة تاريخية لفياريال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 01:06
من مباراة ريال مدريد وفياريال - الجولة الـ28 من الدوري الإسباني 2022-2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقاد -حامل اللقب- ريال مدريد إلى الهزيمة بهدفين لثلاثة 2-3 في ملعبه "سانتياغو برنابيو" سهرة السبت أمام فياريال، ضمن مباريات المرحلة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2022-23.

وحقق فياريال إنجازا تاريخيا يتمثل في الفوز ذهابًا وإيابًا للمرة الأولى في تاريخه على ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، بعدما تفوق ذهابًا بنتيجة 2-1. واتسع الفارق بين النادي الملكي وبرشلونة المتصدر إلى 12 نقطة قبل مباراة البارسا يوم الإثنين أمام جيرونا.

وافتتح المدافع الدولي الإسباني باو توريس التسجيل لريال مدريد بالخطأ في مرماه بالدقيقة (16)، وعادل الجناح النيجيري صامويل شوكويزي لفياريال في الدقيقة (39).


وبعد الاستراحة تقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور لـ"ميرنغي" في الدقيقة (48)، وانتفضت "غواصات" فياريال، ليسجّل الإسباني لويس خوسيه موراليس الهدف الثاني في الدقيقة (71)، ثم أضاف شوكويزي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة عند الدقيقة (80).

سوسييداد يتجاوز خيتافي

في مباراة أخرى، فاز ريال سوسييداد بهدفين مقابل لا شيء 2-0 على حساب خيتافي، ليعزز النادي الباسكي مركزه الرابع برصيد 51 نقطة على لائحة "لا ليغا".

وسجّل هدفي سوسييداد كل من الإسباني ميكيل أويارزابال في الدقيقة (45)، والياباني تاكيفوسو كوبو في الدقيقة (60).

كما انتصر أتلتيك بيلباو خارج قواعده بملعب "آر سي دي إي ستاديوم" على مضيفه إسبانيول 2-1، ليصل إلى المركز الـ7 برصيد 40 نقطة، ويتجمد رصيد الفريق الكتالوني عند 27 في المركز الـ18.

الغاني إيناكي ويليامز افتتح التسجيل لبيلباو في الدقيقة (22)، وأضاف شقيقه الذي اختار تمثيل منتخب إسبانيا، نيكو ويليامز، الهدف الثاني في الدقيقة (75)، في حين سجّل هدف إسبانيول الوحيد الإسباني سيرجي داردير بآخر دقيقة.

شارك: