أنشيلوتي يؤكد استمراره مع ريال مدريد ويتحدث عن مستقبل بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 15:38
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، استمراره على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي، رغم كثرة الشائعات التي تحدثت عن رحيله من أجل تولي منصب المدير الفني في المنتخب البرازيلي خلال الصيف المرتقب.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد للغاية بالاستمرار مع ريال مدريد، وسأعمل جاهدًا مع اللاعبين على تقديم مستوى أفضل خلال الموسم المقبل".

وكشف أنشيلوتي عن تغييرات تنتظر تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل بالقول: "بعض اللاعبين سيغادرون، هذا أمر مؤكد، هناك تغييرات سنعيشها في ميركاتو الصيف؛ لكن الفريق سيكون جيدًا بكل تأكيد".

مستقبل كريم بنزيما

وحول مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، وشائعات رحيله عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صوب الدوري السعودي، بدا كارلو أنشيلوتي دبلوماسيًّا للغاية في هذا الأمر.

وأضاف المدرب الإيطالي: "أتفق مع كريم بنزيما، الإنترنت وشائعاته يختلفان عن الواقع، بنزيما يملك عامًا آخر في عقده مع ريال مدريد، عقده ينتهي عام 2024، ولا شك في بقائه معنا".

صفقة هاري كين

وعلّق أنشيلوتي على شائعات تعاقد ريال مدريد مع هاري كين بالقول: "هاري كين لاعب كبير، لكننا نحترم توتنهام هوتسبير، إنه لاعب توتنهام ولا يمكن الحديث عنه بأي شكل من الأشكال".

وتابع: "ما يمكنني الحديث عنه أن أضمن للجميع أن ريال مدريد سيملك فريقًا تنافسيًّا وكبيرًا على الصعيدين المحلي والأوروبي في الموسم المقبل.

أول صفقات ريال مدريد

وأكمل أنشيلوتي حديثه بالقول: "يمكنني القول إن فيران غارسيا سيكون أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو القادم، نعم، هذا الصحيح".

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه بالقول: "لا أستطيع الحديث عن مستقبل إبراهيم دياز وفرص عودته إلى ريال مدريد، لا يمكنني التعليق أو قول أي شيء آخر بهذا الشأن".

شارك: