بنزيما يطلب "نصيحة" رونالدو قبل الموافقة على العرض السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 14:32
أرشيفية - سنوات رائعة قضاها الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن قيام الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالتواصل مع زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل مناقشة فرص انتقاله للعب في المملكة العربية السعودية الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن بنزيما لم يحسم موقفه بعد بتجديد تعاقده مع ريال مدريد أو الرحيل صوب وجهة أخرى، مؤكدة أن النجم الفرنسي تواصل مع رونالدو من أجل جمع المعلومات الكافية حول طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية، وتلقي النصيحة اللازمة بشأن قبول عرض اتحاد جدة السعودي.

وكانت مصادر عدة أكدت تلقي المهاجم الفرنسي عرضًا مغريًا من الناحية المالية تبلغ قيمته مليون يورو سنويًّا، من أجل الانتقال بصورة مجانية إلى اتحاد جدة المتوج مؤخرًا بلقب الدوري السعودي، بعد انتهاء عقده في الثلاثين من يونيو/ حزيران الجاري مع ريال مدريد.

ورفض بنزيما تأكيد شائعات قرب انتقاله إلى الدوري السعودي أو نفيها، مكتفيًا بالقول: "لِمَ قد أتحدث عن المستقبل؟! ما زلت لاعبًا في ريال مدريد، مَن يتحدث هو الإنترنت فقط، كل ما ينتشر هناك هو نقيض لما يحدث على أرض الواقع".

رونالدو يشعر بالسعادة

وفي سياق متصل، يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو بسعادة عارمة في صفوف النصر، وسط رغبة كبيرة تسيطر عليه من أجل البقاء مع فريقه السعودي الموسم المقبل، رغم فشله في حصد الألقاب هذا الموسم.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن رونالدو البالغ من العمر (38) عامًا، لا ينوي الرحيل عن صفوف النصر السعودي كما أشاعت بعض الصحف، مبديًا رغبة كبيرة في القتال من أجل الصعود إلى منصات التتويج الموسم المقبل، خاصةً أن عائلته تشعر بالاستقرار والسعادة في العاصمة السعودية الرياض.

ويحظى رونالدو وعائلته بأعلى درجات الاهتمام في المملكة العربية السعودية، حيث يُنظر إليه كأفضل سفير لمستقبل كرة القدم في السعودية، خاصةً في ظل مساعي الدولة العربية للتقدم بطلب رسمي من أجل استضافة مونديال 2030.

ونجح رونالدو خلال 5 أشهر من في السعودية، على التأقلم السريع مع أسلوب الحياة هناك، حيث تبدو تصريحاته التي وصف فيها الدوري السعودي بأنه سيكون أحد أقوى 5 بطولات في العالم خلال المستقبل، دافعةً للعديد من لاعبي كرة القدم لخوض تجربة اللعب في السعودية.

وسبق لرونالدو القول: "في رأيي، الدوري السعودي في تحسن مستمر، الموسم المقبل سيكون أفضل، أتوقع أن يكون الدوري السعودي أحد أفضل 5 بطولات في العالم خلال المستقبل، خاصةً حال وصول بعض الأسماء الكبيرة، ودمجهم بالنجوم الشباب".

وتبدو أسماء مثل ليونيل ميسي، كريم بنزيما، سيرخيو بوسكيتس، لوكا مودريتش وغيرهم مرشحةً بقوة للانضمام إلى أحد الأندية السعودية التي تقاتل من أجل التعاقد مع نجوم كبار في اللعبة، ضمن مخطط المملكة لإحداث نقلة نوعية للعبة في المستقبل.

ومنذ وصوله إلى النصر، حمل رونالدو شارة القيادة إلى جانب الحصول على صلاحيات كبيرة في إدارة كواليس غرف الملابس، وإبرام التعاقدات، الأمر الذي يزيد من فرص إحاطة رونالدو بلاعبين مقربين منه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن رونالدو خاض مع النصر 19 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين، بإجمالي 1701 دقيقة لعب.

شارك: