أنشيلوتي: وصول كيليان مبابي لن يعيق تطور فينيسيوس جونيور

2021-09-21 20:03
فينيسيوس جونيور أبرز اللاعبين في ريال مدريد منذ بداية الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن وصول الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق لن يعيق تطور البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعيش أفضل فتراته مع النادي الملكي حاليا، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب النادي الملكي للحديث عن مواجهة ريال مايوركا على ملعب سانتياغو بيرنابيو، غدا الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، لحساب الجولة السادسة من الليغا.

وأشاد أنشيلوتي بلاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور قائلا إنه وصل إلى مرحلة من النضج لن يتأثر معها بقدوم كيليان مبابي، بقوله: "أعتقد أن فيني بات يتمتع بكثير من النضج والثقة، وإذا وصل لاعب آخر، فلن يتأثر بذلك"، واعترف بأنه يفكر في إجراء تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الغد، ولكن فينيسيوس لن يكون من بين اللاعبين الذين سيحصلون على راحة، وذلك بقوله: "أفكر في إجراء بعض التغييرات، من الواضح أننا في حاجة لذلك".

وأشاد المدرب بلاعبه الفرنسي إدواردو كامافينغا قائلا: "يملك كل السمات اللازمة للعب في ريال مدريد، إنه شاب حيوي ومرح، يتحدث إلى الآخرين ويحاول تعلم الإسبانية. يمكنه اللعب في العديد من المراكز ووجوده مهم لأنه يمنح الفريق العديد من الخيارات في خط الوسط"، ما يعزز فرص لاعب رين السابق في لعب مواجهة الغد أساسيا.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعلق على وضع الهولندي رونالدو كومان مدرب برشلونة

وأجاب مدرب ريال مدريد عن سؤال بشأن توتر العلاقة بين مدرب برشلونة ورئيس ناديه، مؤكدا أن ذلك من الممكن أن يحدث في أي نادٍ، بقوله: "كل الفرق لديها مشاكلها التي يجب عليها التعامل معها الآن أو لاحقا، بالنسبة لنا الأمور تسير على ما يرام حاليا".

 

وواصلت الصحافة الإسبانية ضغطها على كارلو لدفعه لإشراك ماركو أسينسيو أساسيا، وذلك بسؤالها عن وضع اللاعب الإسباني في الفريق، ليجيب: "اختيار 11 لاعبا أمر معقد للغاية، إنه يتدرب بشكل جيد، بالتأكيد سيحصل على فرصته".

وسيدخل ريال مدريد مباراته الثانية في البرنابيو وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد حامل اللقب الذي يحتل المركز الثاني حاليا.

شارك: