أنشيلوتي يحارب الإصابات بطريقة مثيرة

2021-06-16 22:41
كارلو أنشيلوتي يعمل في العطلة الصيفية لإنهاء لعنة الإصابات التي ضربت نجوم ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، العمل مبكراً رغم العطلة الصيفية من أجل البحث عن حلول للعديد من القضايا العالقة داخل أروقة النادي الملكي، أبرزها كثرة إصابات اللاعبين.


ويسعى أنشيلوتي إلى عدم تكرار مأساة الموسم الماضي، والتي شهدت معاناة صفوف ريال مدريد من (60) إصابة جسدية مختلفة على مدار العام، باعتبارها سبباً في خروج الفريق خالي الوفاض وعدم التتويج بالمسابقات المحلية والأوروبية.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة فقد اجتمع أنشيلوتي مؤخراً بالمعد البدني أنطونيو بينتوس من أجل وضع خطة دقيقة لتجاوز أزمة الإصابات المتتالية التي تلاحق نجوم الملكي.


ويعتزم أنشيلوتي زيادة الأعباء والواجبات المنزلية الملقاة على عاتق لاعبيه قبل وبعد التدريبات، الأمر الذي يعمل على زيادة القدرات الفردية والجماعية لدى اللاعبين ويقلل من خطر تعرضهم لإصابات جسدية وعضلية قاسية.


وسيعمل أنشيلوتي على إخضاع لاعبيه لفحوصات يومية، تقيس القوة والسرعة والقدرة على التحمل إلى جانب المرونة، بما يضمن الوصول بالفريق إلى المستوى اللازم للقتال على مختلف المسابقات المحلية والقارية، خاصة  الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن مؤخراً تعاقده مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لخلافة الراحل الفرنسي زين الدين زيدان، بعد موسمٍ صفري دون ألقاب، وهي المرة الثانية التي يحصل فيها أنشيلوتي على هذا المنصب بعد حقبة أولى في ريال مدريد بدأت في يونيو 2013 توج من خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا العاشر مع النادي الملكي قبل رحيله في العام 2015.
 

شارك: