أنشيلوتي: أخطاؤنا ضد برشلونة لن تتكرر

2023-03-01 20:07
كارلو أنشيلوتي يبحث عن كبريائه المفقود أمام برشلونة من بوابة كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهّد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بتفادي الأخطاء التي أدّت إلى خسارة فريقه نهائي كأس السوبر الإسباني في يناير/ كانون الثاني الماضي أمام برشلونة 1-3، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كلاسيكو كأس ملك إسبانيا، المزمع عقدها غدًا الخميس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لكلاسيكو كأس ملك إسبانيا: "في كأس السوبر افتقدنا إلى الالتزام التكتيكي، وحدثت أخطاء فردية. لا نريد تكرار هذا السيناريو مجددًا.. في مباراة الغد يجب أن نُظهر شخصيتنا ونتحلّى بالشجاعة".

وأضاف مدرب تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ السابق: "حاليًا نحن على وشك الفوز بمسابقة مهمة هي كأس ملك إسبانيا. صحيح أن المباراة ليست حاسمة لوجود مباراة إياب، لكننا سنحاول الخروج منها بأقصى استفادة".

واستكمل أنشيلوتي البالغ من العمر 63 عامًا حديثه بالقول: "نحن الآن في مارس، حيث سننافس في كل البطولات التي نشارك خلالها، دعونا نَرَ إن كان بإمكاننا الفوز بكل شيء.. مقارنةً بالعام الماضي؛ فلدينا نقطتان أقل في جدول الليغا، لكن حينها خرجنا من الكأس".

ويستضيف ريال مدريد نظيره برشلونة على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" لحساب ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023، قبل مباراة الإياب المقررة إقامتها الشهر المقبل يوم 5 أبريل/ نيسان، في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" بإقليم كتالونيا.

وينطلق كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الـ11 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بصافرة الحكم الإسباني الدولي خوسيه لويس مونييرا، أمام حضور جماهيري متوقع يصل إلى 80 ألف مشجّع.

شارك: