أسطورة ريال مدريد يطلب الرحيل في الصيف القادم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 16:01
ريال مدريد يعيش موسمًا مثاليًّا على الصعيدين المحلي والأوروبي (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم أحد أبرز أساطير ريال مدريد الإسباني، بطلبٍ رسمي من أجل الرحيل عن صفوف النادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت مجلة "فوربس" الشهيرة، إن راؤول غونزاليس بعث رسالة رسمية إلى إدارة ريال مدريد، من أجل إعفائه من مهامه التدريبية مع الفريق الرديف، والسماح له بالرحيل نحو وجهة جديدة خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وكان راؤول غونزاليس قريبًا من الصعود مع فريقه إلى دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، لكن أحلامه لم تتحقق في الأمتار الأخيرة من البطولة المحلية.

وبعد خمس سنوات من الإشراف على ريال مدريد كاستيا، يرغب راؤول غونزاليس، البالغ من العمر 46 عامًا، في تجربة تحدٍ جديد خارج حدود إسبانيا، وسط توقعات أن تكون وجهته المقبلة في الملاعب الألمانية.

راؤول غونزاليس يرحل عن ريال مدريد

تلقى راؤول غونزاليس عرضًا رسميًّا لتدريب شالكة الألماني، وهو الفريق الذي لعب في صفوفه قبل إنهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية هناك.

وخاض راؤول غونزاليس 97 مواجهة مع شالكة، بين أعوام 2010 و2012، وتوج معه بلقبي كأس ألمانيا 2010-2011 وكأس السوبر الألماني 2011-2012.

ويسعى شالكة إلى استعادة بريقه بعد سنوات من المعاناة، حيث يوجد خلال الوقت الراهن في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، بإنهائه المنافسات في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

ويمكن القول إن تقلص فرص راؤول غونزاليس في العمل مدربًا مع الفريق الأول في ريال مدريد، دفعته لاتخاذ قرار الرحيل خلال ميركاتو الصيف المنتظر.

ولا يبدو ريال مدريد في طريقه إلى إحداث تغيير في منصب المدير الفني خلال الوقت الراهن، حيث يقدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مستويات رائعة، بإحراز لقب الدوري الاسباني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك أنشيلوتي عقدًا يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026 مع ريال مدريد، وفي حال رحيله سيكون تشابي ألونسو المرشح الأول لتعويضه، بعد الأداء المذهل الذي ظهر به في تدريب باير ليفركوزن هذا الموسم.

جدير بالذكر أن راؤول غونزاليس يعد من أبرز أساطير ريال مدريد على مر التاريخ، حيث لعب في صفوفه 18 عامًا، خاض خلالها 741 مباراة، محرزًا 323 هدفًا مع تقديم 133 تمريرة حاسمة، ليقود الفريق إلى ألقاب عديدة أبرزها 6 بطولات في الدوري الإسباني، و3 ألقاب أخرى في دوري أبطال أوروبا. 

شارك: