أنسو فاتي يكشف عن طموحاته مع برايتون هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 11:54
الإسباني أنسو فاتي على دكة بدلاء فريقه الجديد برايتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجناح الإسباني أنسو فاتي، لاعب برايتون، عن طموحاته مع النادي الإنجليزي الذي انتقل إليه معارًا لموسم واحد من نادي برشلونة الإسباني في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية للدفاع عن ألوانه خلال الموسم الكروي الحالي 2023/ 2024.

 ورغم أن اللاعب لم يشارك حتى الآن بأي دقيقة مع فريقه الجديد بعد، إلا أنه يحلم كثيرًا عندما يتحدث عن الأهداف التي يضعها مع برايتون.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين والمدربين، عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا) تصريحات فاتي التي جاء فيها: "أريد أن أحظى بموسم رائع حقًا مع برايتون".

وأضاف رومانو في تغريدته نقلًا عن فاتي: "سأقاتل من أجل الفريق، أريد أن أسهم في تأهل برايتون مرة أخرى إلى أوروبا كما فعلوا الموسم الماضي".

وختم: "إذا تمكنا من التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، فسيكون ذلك أفضل لنا جميعًا مع نهاية الموسم الحالي".

ويشارك برايتون في الموسم الحالي ببطولة الدوري الأوروبي بعدما حل سادسًا على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي وكانت القرعة قد وضعته في مجموعة صعبة تضم آيك أثينا اليوناني، وأولمبيك مرسيليا الفرنسي، وأياكس أمستردام الهولندي.

يذكر أن فاتي انتقل للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة برايتون، بعد خروجه من مخططات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في الموسم الحالي 2023-24، ولا يتضمن عقده مع النادي الإنجليزي شرط أحقية الشراء؛ حيث يمكنه العودة إلى النادي الكتالوني اعتبارًا من صيف 2024.

شارك: