أنسو فاتي مهدد بالغياب لفترة طويلة عن برشلونة بسبب الإصابة

2022-01-21 22:06
لاعب نادي برشلونة أنسو فاتي تعرض لعدة إصابات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أْعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني، طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه الشاب أنسو فاتي، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وغادر برشلونة حامل اللقب، مسابقة كأس الملك، بعد خسارته أمام النادي الباسكي العنيد 3-2 بعد التمديد، مساء الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، على ملعب "سان ماميس" في بيلباو.

ودخل فاتي في الدقيقة (61) بدلاً للمهاجم الشاب الآخر فيران جوتغلا، لكن المدرب تشافي هيرنانديز اضطر لتغييره في الدقيقة (96) بعد شعوره بآلام ليغادر الملعب متأثراً بإصابة جديدة.

وكشف نادي برشلونة عن إصابة نجمه الشاب، مؤكداً تعرضه لإصابة على مستوى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، مع تحديد العلاج خلال الأيام المقبلة.

ورغم أن نادي البلوغرانا لم يكشف عن مدة غياب اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، إلا أن وسائل إعلام كتالونية أكدت أنه مرشح للغياب عن النادي ما بين 4 إلى 6 أسابيع على الأقل.

رابع إصابة لأنسو فاتي في الموسم الحالي

يبدو أن النجم الصاعد للفريق الكتالوني وحامل القميص رقم 10 للنادي خلفاً للأسطورة ليونيل ميسي، يعاني من مشاكل بدنية واضحة، حيث تعرض للإصابة للمرة الرابعة منذ بداية الموسم.

وغاب فاتي لمدة 14 يوماً عند بداية الموسم، حيث إنه لم يكن جاهزاً بدنياً ولم يتعاف تماماً من إصابة ألمت به الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة غاب على إثرها لمدة 5 أيام، ثم إصابة في الفخذ غيّبته 65 يوماً.

مسيرة أنسو فاتي مع برشلونة حتى الآن

  • خاض 62 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 22 هدفاً؛
  • منح 10 تمريرات حاسمة.
شارك: