أندية البريميرليغ تستهدف التعاقد مع مصطفى محمد

2021-06-08 09:01
المصري مصطفى محمد يثير إعجاب كريستال بالاس وأندية إنجليزية أخرى (Getty)
Source
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اهتمام نادي كريستال بالاس الإنجليزي بفرضية التعاقد مع المصري مصطفى محمد، مهاجم غلطة سراي التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


ووفقا لما ورد عن صحيفة "هابيتورك سبور" التركية، فإن كريستال بالاس يُعد واحدا من أندية إنجليزية تستهدف التوقيع مع مصطفى محمد (23 عاما)، والذي يلعب لصالح غلطة سراي، مُعارا من الزمالك المصري، بموجب عقد إعارة يمتد لمدة موسم ونصف الموسم.

وسيحرص كشافو كريستال بالاس على متابعة المباراة القادمة لغلطة سراي، ضد ألانيا سبور، والمُزمع خوضها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر دوري السوبر التركي؛ بهدف متابعة مصطفى محمد عن قرب.


وأكدت تقارير صحفية توصل مسؤولي غلطة سراي لاتفاق مع مصطفى لتحرير عقد دائم بين الطرفين، يمتد لخمسة أعوام كاملة، مع إدراج شرط جزائي يخول للدولي المصري الرحيل عن قلعة "تورك تليكوم أرينا" لقاء 25 مليون يورو.


ويحق لغلطة سراي أن يضم مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل 4 ملايين دولار أمريكي، حسب اتفاق النادي المُنتمي جغرافيا لمدينة إسطنبول مع إدارة الزمالك، مع استعارتهم اللاعب لمدة 18 شهرا مقابل مليوني دولار.


وسجل مصطفى محمد 4 أهداف في مبارياته الأربع الأولى مع غلطة سراي، وقد أعرب قادة "الأسود" علانيةً عن انبهارهم إزاء ما يُقدمه اللاعب المُلقب بـ "الأناكوندا" من مستويات لافتة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: