أندية أوروبية تسخر من خسارة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

2022-05-05 14:07
تأثُّر لاعبي مانشستر سيتي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر ناديا سبارتاك موسكو الروسي وفولفسبورغ الألماني من خروج مانشستر سيتي الإنجليزي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وخسر مانشستر سيتي، مساء الأربعاء 4 مايو/ أيار، أمام مضيفه ريال مدريد بنتيجة 1-3 في إياب نصف النهائي، ليغادر المسابقة رغم فوزه ذهاباً على ملعبه بنتيجة 4-3.

وشكل خروج مانشستر سيتي صدمة كبيرة لعشاقه؛ إذ كان الفريق الإنجليزي متقدماً بهدف نظيف وعلى أعتاب التأهل للنهائي قبل أن يقلب النادي الملكي الأمور لمصلحته في غضون دقائق قليلة بثنائية البرازيلي رودريغو غوس في الدقيقتين 90 و91، وأضاف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثالث في الحصة الإضافية الأولى وتحديداً في الدقيقة 94.

خسارة سيتي تفاعلت معها بعض الأندية الأوروبية بشيء من السخرية؛ إذ غرّد نادي سبارتاك موسكو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "يمكننا أن نؤكد أننا نملك ألقاباً في دوري أبطال أوروبا مثل عدد ألقاب مانشستر سيتي".

سبارتاك موسكو يسخر من مانشستر سيتي

من جهته، لم يفوت نادي فولفسبورغ الألماني الفرصة ليسجل حضوره من خلال تغريدة ساخرة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"؛ إذ نشر صورة تجمع شعاره مع شعار أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتشيلسي، في إشارة منه إلى أن فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا انضم بدوره إلى ضحايا "ريمونتادا" ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وكان فولفسبورغ ضحية لريال مدريد في ربع نهائي 2016؛ إذ فاز الفريق الألماني ذهاباً على ملعبه بنتيجة 2-0، لكن النادي الملكي عاد وفاز على ملعبه بثلاثية نظيفة سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وضرب ريال مدريد موعداً مع ليفربول في نهائي المسابقة الأوروبية العريقة يوم 28 أيار/ مايو في العاصمة الفرنسية باريس.. فهل سيتمكن النادي الملكي من تحقيق اللقب الرابع عشر أم ستكون السابعة للريدز؟

شارك: