أندية أوروبية ترغب بضم سالم الدوسري بعد تألقه أمام الأرجنتين

2022-11-24 20:47
السعودي سالم الدوسري يحتفل بهدفه في مباراة الأرجنتين بكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت تقارير صحفية عالمية، عن رغبة الكثيرة من الأندية الأوروبية، في التعاقد مع سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي، بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022.

وسجل سالم الدوسري هدف الفوز للمنتخب السعودي، أمام منتخب الأرجنتين، في الدقيقة (53) من عمر اللقاء الذي جمعهما على استاد لوسيل وانتهى بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وجاء هدف الدوسري، بعد تسديدة قوية ومتقنة في زاوية صعبة، استحال على الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز التصدي لها لتسكن الشباك وتمنح الأخضر فوزاً تاريخيا.

ونشرت شبكة قنوات بي أن سبورت، تغريدة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تقول فيها:" اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع النجم السعودي سالم الدوسري".

وسبق وأن احترف الدوسري في القارة الأوروبية، بالدوري الإسباني، مع فريق فياريال، حيث انتقل من  الهلال إلى فياريال بداية عام 2018، ثم عاد إلى الزعيم بعد انتهاء فترة إعارته صيف عام 2018.

وخاض الدوسري، مباراة واحدة مع فريق فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني 2017-2018، أمام ريال مدريد، وكان فريقه متأخرًا بنتيجة (2-0)، وقدم الدوسري لمسات رائعة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، أساسيًا في لقاء المنتخب السعودي ضد منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، ضمن مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة.

شارك: