أمين غويري يكشف أسباب مغادرته معسكر منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 02:19
احتفال أمين غويري مع زملائه في منتخب الجزائر بهدفه في ودية بوليفيا (FAF.DZ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الجزائري أمين غويري مهاجم نادي ستاد رين الفرنسي عن أسباب مغادرته معسكر منتخب "محاربي الصحراء" بعد يوم واحد فقط من مشاركته في مواجهة بوليفيا الودية.

وشارك أمين غويري (24 عاما) أساسيا، وسجل هدفا واحدا في المباراة الودية التي فاز بها منتخب "الخضر"، يوم الجمعة، بنتيجة (3-2) ضد بوليفيا ضمن دورة الجزائر الدولية.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول للمهاجم غويري مع منتخب بلاده الجزائر الذي خاض معه 5 مباريات دولية منذ التحاقه به لأول مرة في معسكر شهر أكتوبر/تشرين الأول 2023.

أمين غويري يوضح أسباب مغادرته معسكر منتخب الجزائر

وأوضح غويري في تصريحات أدلى بها للقناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم أسباب مغادرته معسكر منتخب الجزائر الحالي قبل نهايته، وذلك بقوله: "بالمناسبة، أشكر المدرب على تفهمه رغبتي في ضرورة مغادرة المعسكر لأسباب عائلية".

وقبل مغادرته المعسكر تمنى مهاجم ستاد رين الفوز لمنتخب "محاربي الصحراء" في مباراته الودية القادمة ضد جنوب أفريقيا، بقوله: "أتمنى الفوز لزملائي في المباراة القادمة، وإفطار طيب لجميع الجزائريين"

أمين غويري يكشف سر الفوز ضد بوليفيا 

وكشف غويري عن سر فوز منتخب الجزائر في مباراته الودية ضد بوليفيا، وصرح قائلا: "فعلا، رغم التأخر في النتيجة ضد بوليفيا، إلا أن روح المجموعة التي أظهرها منتخبنا كانت السبب وراء العودة القوية والفوز في النهاية".

وتابع: "هذا يعكس شخصية المنتخب والدور الكبير للبدلاء، هذه قوة المجموعة التي تمكننا من تحقيق الانتصار، ونحن سعداء جدا بذلك".

وبدا مهاجم نادي رين سعيدا بتسجيل أول أهدافه مع منتخب "محاربي الصحراء"، وقال: "نعم، الحمد لله، كنت أنتظر هذه اللحظة، وأنا سعيد بتسجيل الهدف، كما أنه جاء في مباراة تحقق فيها الفوز".

أمين غويري متفائل بمستقبل منتخب الجزائر ويوجه رسالة للجماهير

وظهر أمين غويري متفائلا بالمستقبل الذي ينتظر منتخب الجزائر، وقال: "بوجود أسماء جديدة، وجهاز فني جديد، نحن متفائلون وسنعمل سويا لتحقيق الأهداف المستقبلية ومواجهة التحديات القادمة".

ووجه مهاجم رين رسالة للجماهير الجزائرية التي دعمت منتخب بلادها أمام بوليفيا، حيث قال: "الجمهور كان رائعا، ودعمه الكبير والمتواصل لنا كان له دور كبير في دفعنا نحو تحقيق الفوز، نحن ممتنون لهم".

وأضاف: "أطلب من الجماهير أن تستمر في دعمنا وأن تثق في الوجوه الجديدة وفي المدرب الجديد وسنسير في الطريق الصحيح إن شاء الله".

أمين غويري يعلق على العمل مع المدرب الجديد بيتكوفيتش

وعلق غويري على العمل الذي يقوم به لاعبو منتخب "الخضر" مع المدرب الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، بقوله: "المدرب لديه أفكار واضحة، وبدأنا في تطبيقها منذ الحصص التدريبية الأولى".

وزاد: "رغم قصر الوقت، إلا أننا عملنا بجد، وهذا الأمر أثمر عن نتائج جيدة، ولا يزال لدينا الوقت في المستقبل للقيام بالتحضير الجيد للتحديات القادمة".

يذكر أن أمين غويري قد أشار في تصريحاته هذه إلى أن اللاعبين في منتخب الجزائر يمثلون عائلة واحدة، وبأن الروح الأخوية تسود بينهم، موضحا بأن الجميع يلعب تحت راية الجزائر، وبأنه لا يوجد لاعب أفضل من الآخر.

شارك: