أمين الشناينة لـwinwin: أولمبي الأردن على موعد مع باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 19:06
أمين الشناينة نجم الفيصلي الأردني (facebook.com/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن أمين الشناينة نجم الفيصلي الأردني والمنتخب الأولمبي، محبيه حيال إصابته التي تعرض لها خلال الموسم الحالي، وأبعدته عن الملاعب منذ نحو أربعة شهور.

وقال الشناينة في تصرح خاص لـ "winwin": "الحمد لله بدأتُ التدريبات التأهيلية في الملعب بإشراف المعالج القدير شادي عاصي، وأشعر بتحسن مستمر، وكلي لهفة للعودة إلى الملاعب من بعد غياب".

وأوضح الشناينة: "لا أخفيكم أنني ما زلتُ بحاجة إلى مزيد من الوقت، لكن الفحوص التي خضعت لها قد كشفت أن الأمور جيدة ومطمئنة للغاية، والكسور التي تعرضت لها قد التأمت ولله الحمد".

أمين الشناينة يكشف عن موعد عودته

ولفت الشناينة إلى أن عودته إلى الملاعب ستكون اعتبارًا من الموسم المقبل حيث لن يستعجل العودة، وسيلتزم بالعلاجات التأهيلية بالشكل الأمثل. وحول ابتعاده عن المنتخب الأولمبي الذي يشارك حاليًا في كأس آسيا، أجاب: "المنتخب في قلبي، كنت أتمنى أن أكون معه، لكن قدّر الله وما شاء فعل، وأتمنى لهم التوفيق والعودة ببطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024".

وأضاف: "كلي ثقة بالمنتخب الأولمبي وجهازه الفني فهو قادر على إسعاد الشعب الأردني عبر تسطير إنجاز تاريخي يتمثل في التأهل لأولمبياد باريس، ولا يساورني أدنى شك بقدرتنا على النجاح وإنجاز هذه المهمة، لعلمي ومعرفتي العميقة بقدرات وإمكانات اللاعبين وسعيهم لإهداء الجماهير فرحة جديدة بعد فرحتنا الأخيرة بإنجاز النشامى".

وتابع: "شاهدتُ مباراتنا أمام أستراليا حيث تعاملنا مع معطياتها بواقعية مطلقة، فالمنافس لم يكن سهلًا، والتعادل برأيي كان مرضيًا للطرفين، رغم أن أولمبي النشامى كان أقرب لتحقيق الفوز حيث لاحت لهم عدة فرص خطرة".

وقال الشناينة: "مواجهة المنتخب القطري غدًا لا تخلو من الصعوبة، فهو صاحب الضيافة، لكن أولمبي الأردن يدرك أهمية اللقاء ومدى حاجتنا للفوز الذي يعد مفتاحًا للعبور نحو الدور الثاني".

وبين الشناينة: "يجب احترام قدرات المنتخب القطري فهو يضم عناصر مميزة وفاز على إندونيسيا بهدفين نظيفين وقدم مستوى مميزًا، وقبل ذلك ينبغي التركيز واستثمار ما يتاح من فرص، فأي نتيجة غير الفوز قد تعقّد حسابات التأهل، لكن بالوقت ذاته أنا واثق كل الثقة من قدرتنا على تحقيق الفوز".

وعن حظوظ فريقه الفيصلي في المنافسة على لقب الدوري، قال الشناينة: "الفرصة كبيرة، صحيح أن الفارق مع المتصدر الحسين إربد بلغ 5 نقاط، لكن هناك ست جولات متبقية من عمر المسابقة، وستحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والمستجدات لذلك أجد أن فرصتنا بالمحافظة على اللقب كبيرة جدًا، فالفريق في تطور متسارع ويحظى بمساندة جماهيرية كبيرة".

وبخصوص مدة عقده مع الفيصلي، أردف: "عقدي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، وأشعر بالراحة في هذا النادي الكبير، وأعشق جماهيره التي تطوقني دائمًا بمحبتها وتحفيزها المستمر لي، وأنا على استعداد للتوقيع على ورقة بيضاء ما دمتُ أشعر بهذه الراحة النفسية".

وزاد الشناينة: "لا يمكنني نكران ما قدمه الفيصلي لي، فهو النادي الذي انطلقتُ منه إلى عالم النجومية، ومنه عرفني الجمهور الأردني"، وختم حديثه بالقول: "لجماهير الفيصلي كل الحب والتقدير، فهي على تواصل مستمر معي وتسأل باستمرار عن إصابتي وموعد عودتي، وكلي اشتياق إلى هذا الجمهور الذي يعد داعمي الأول، وأقول لهم انتظروني في الموسم المقبل".

تجدر الإشارة إلى أن أمين الشناينة يعد أحد أبرز نجوم الكرة الأردنية الذين أثبتوا أنفسهم سريعًا في عالم المستديرة حيث قدم مع الفيصلي في الموسم الماضي أداءً مميزًا وسجل العديد من الأهداف الحاسمة التي ساعدته في إحراز لقب الدوري.

وكان أمين الشناينة صاحب الـ"21 عامًا"، قد أصيب خلال مشاركته مع فريقه الفيصلي في دوري أبطال آسيا بداية الموسم الحالي، وتعرض لأكثر من كسر في قدمه.

شارك: