أحمد هايل يُقيِّم أداء لاعبي الفيصلي بعد الفوز على الشارقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 00:23
مدرب الفيصلي أحمد هايل (وسط) خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الشارقة (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قيّم أحمد هايل، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، أداء لاعبيه عقب الفوز المثير على الشارقة الإماراتي 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على استاد "عمّان الدولي"، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال المدرب الأردني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الإعلامي لاستاد "عمّان"، إن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية التامة وحققوا المطلوب وآمنوا بحظوظهم حتى النهاية.

وأشار سفاح الكرة الأردنية إلى أن الفريق يملك شخصية البطل، وأنه كان قادرًا على تخطي المجموعة؛ نظرًا للأداء الذي قدمه في المباريات الأخيرة، لكن البداية الضعيفة للفريق حرمته من الصعود إلى الدور المقبل.

وأوضح هايل أن الفريق سيطوي الآن صفحة دوري أبطال آسيا، ويتفرغ لبطولتي الدوري والكأس المحليتين، مُبينًا أنه وضع نصب عينيه التتويج بالثنائية هذا الموسم، خصوصًا أن الفريق يملك أفضل اللاعبين في الأردن.

وانتقد مدرب الفيصلي أرضية ملعب استاد عمّان الدولي، مُعتبرًا أنها تسببت بإصابة خطيرة لنجم الفريق أمين الشناينة في الدقائق الأخيرة من المباراة، مُتمنيًا الشفاء العاجل للاعب والعودة سريعًا إلى الملاعب.

وغادر الشناينة أرض الملعب بسيارة الإسعاف بعد الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 84 عندما كان يستعد لتسديد كرة من مسافة بعيدة، حيث اصطدم بلاعب الشارقة ضاري فهد وسقط أرضًا.

وكان الفيصلي قد استهل مشواره في البطولة الآسيوية بخسارتين متتاليتين أمام ناساف الأوزبكي والشارقة بالنتيجة ذاتها 0-1 ثم خسر 0-6 أمام السد القطري، قبل أن يحقق صحوة متأخرة بفوزه 3-2 على السد، بينما أنهى ناساف آمال الفريق الأردني بالتأهل بعد الفوز عليه 3-1 في الجولة الخامسة، قبل أن يفوز الفيصلي الليلة 2-1 على الشارقة، ليودع البطولة بالمركز الأخير على سلم المجموعة برصيد 6 نقاط.

شارك: