أمل ريال مدريد..هل يحظى فينيسيوس بدقائق لعب أمام لاس بالماس؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 12:54
البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني (twitter/ vinijr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، بات جاهزًا للمشاركة مع الفريق الملكي، في المباريات المقبلة، ولكن توظيفه في المباراة المقبلة ضد لاس بالماس، ستكون بيد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان البرازيلي قد أُصيب في 25 أغسطس/ آب في بالايدوس، خلال مباراة الفريق أمام سيلتا فيغو؛ حيث تعرّض لإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى، غيّبته لفترة ستة أسابيع.

ووفقًا لصحيفة "ماركا " الإسبانية، فإن جونيور أعلن، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، عن جاهزيته للمشاركة أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني غدًا الأربعاء؛ حيث نشر صورة وعلّق عليها قائلًا: "أنا جاهز"، في إشارة واضحة من اللاعب عن رغبته الكبيرة في المشاركة مع الفريق الأبيض.

وأكدت الصحيفة، أن فينيسيوس يظهر في الوقت المناسب وهو أمل ريال مدريد لمحاولة العودة إلى الانتصارات من جديد، بعد الخسارة المذلة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية؛ إذ سيتعين على البرازيلي الذي غاب عن أربع مباريات (ثلاث في الدوري وواحدة في دوري أبطال أوروبا)، أن يعيد شعور الخطر الذي ولّده دائمًا من خلال هجماته حتى يتمكن الفريق الأبيض من تخويف المنافسين مرة أخرى.

وفضلًا عن تأكيد الصحيفة أن اللاعب سيحظى بدقائق لعب خلال مواجهة بالماس، إلا أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي قال: "إذا اعتقدنا أن هناك خطرًا بنسبة 1٪، فلن نخاطر به"، لتكون عودة البرازيلي للمشاركة في المباريات الرسمية للنادي الملكي، مرهونة بحالته الصحية قبل مواجهة لاس بالماس، فضلًا عن خيارات أنشيلوتي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر والوصيف ناديي برشلونة وجيرونا.

شارك: